أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيوافق على رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشرط واحد فقط.

ليونيل طلب الرحيل من برشلونة ولكن لم يعلن ذلك بشكل رسمي، والنادي الإسباني متمسك بالشرط الجزائي في حالة الموافقة على رحيل ميسي 700 مليون يورو.

أول تحرك رسمي كان من الدوري الإسباني، الذي أعلن تضامنه مع برشلونة وأحقية النادي الكتالوني في مطالبه بالحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الذي لا يزال ساري المفعول.

طالع أيضًا: ليس ميسي فقط.. 5 لاعبين يغيبون عن فحوصات كورونا في تدريبات برشلونة

إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية والصحفي ألفريدو مارتينيز، أكد اليوم الأحد، أن برشلونة سيفتح الباب أمام رحيل ميسي خلال فترة الحالية في حالة طلب اللاعب رسميًا.

وشددت الإذاعة الإسبانية، على أن طلب ميسي بشكل رسمي الرحيل سيجعل برشلونة يوافق، ولكن ليس مجانًا، وسيحدد السعر بالاتفاق مع ليو والنادي الذي يريد التعاقد معه.

عدم طلب ميسي الرحيل حتى الآن بشكل رسمي، يثير التكهنات ويجعل برشلونة يتمسك بموقفه، ولكن في حالة أعلن ليو أنه يرغب في مغادرة النادي الكتالوني، سيفتح بارتوميو وإدارته الباب أمامه، بما أن النجم الأرجنتيني يرفض الاستمرار.

ألفريدو أكد أن ميسي لا يريد الدخول في حرب مع برشلونة، وقدم طلب الرحيل مرتين من النادي الإسباني، ويريد الاتفاق مع النادي وليس الخلاف.

وفي النهاية، النادي أكد أن قيمة كسر العقد ستسقط بحال أعلن ميسي نيته بالرحيل، أو فسخ العقد بالتراضي، مقابل حصول برشلونة على حقوقه.