تقرر تحويل 3 أشخاص جدد إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بسبب تجاوزهم ضد إدارة الجبلاية في الفترة الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تحويل 6 أسماء من مسؤولي أندية الدوري إلى لجنة الانضباط للنظر في تجاوزاتهم على رأسهم مرتضى منصور رئيس الزمالك وفرج عامر رئيس سموحة وعدلي القيعي مستشار التعاقدات في الأهلي. طالع التفاصيل

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"بطولات": "إحالة الثلاثي طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري ومحمد الخولي نائب رئيس المصري، وزميله عدنان حلبية عضو المجلس، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري".

وتابع: "يأتي هذا بسبب التصريحات والهجوم الأخير ضد مسئولي الاتحاد واعتراضهم على البروتوكول الطبي الخاص بمسحات فيروس كورونا". 

اتحاد الكرة أقر تطبيق تحاليل الدم (السريعة) بدلًا من المسحات الطبية للكشف عن كورونا من أجل تخفيض التكلفة طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا | اتحاد الكرة: المصري لم يكمل إجراء مسحات كورونا.. وطلب إشراك مصابين أمام الأهلي!

وأوضح: "اتحاد الكرة يتعاون مع كافة الأندية دون أي تمييز بينهم ولكن من يخرج عن النص يتم تحويله إلى لجنة الانضباط بعد تقديم كافة المستندات والمقاطع الصوتية والمرئية، خاصة أنه من غير المقبول الهجوم ضد مسؤولي الجبلاية".

واختتم: "لجنة الانضباط ستجتمع غدًا الإثنين، في مقر اتحاد الكرة لمناقشة موقف عدد كبير من الشخصيات المحالة للانضباط بسبب الهجوم على مسئولي الاتحاد قبل إصدار قراراتها في هذا السياق".