يرتبط السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، في ظل الأنباء المتداولة عن رحيل ليونيل ميسي، قائد البارسا.

وأشارت تقارير إلى أن ماني معروض على الفريق الكتالوني، وهناك اهتمام من جانب برشلونة بالتعاقد مع المهاجم السنغالي الدولي (طالع التفاصيل).

وتوضح صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ماني معجب ببرشلونة منذ تواجد النجم البرازيلي رونالدينيو، والسنغالي منفتح على تغيير جديد في مسيرته، بعدما توج بالبريميرليج ودوري الأبطال مع ليفربول.

وتشير إلى أن ماني متفائل، للعمل تحت قيادة المدير الفني الجديد لبرشلونة، رونالد كومان، وقد يكون الوقت مناسبًا لاختبار نفسه في إسبانيا، بعد نجاحه في إنجلترا.

وسلطت الصحيفة الضوء على علاقة ماني بيورجن كلوب، مدرب ليفربول، موضحة أن العلاقة بينهما جيدة لكن تغيرت تدريجيًا، مشيرة إلى أن ماني قدم أداءً يفوق زميليه فيرمينو ومحمد صلاح.

ومع ذلك، لم يحظِ ماني بالأهمية التي يستحقها بعد الفوز بالريميرليج، وفي المقابل يحظى صلاح بالإشادة المستمرة، أو كما حدث أيضًا مع القائد جوردن هندرسون، وأوضحت الصحيفة أن ماني متراجع على مستوى وسائل الإعلام، وهو يعتقد أن هذا يمنعه من أي ترشيح لأي جائزة كبرى.

وأتمت موضحة، أن ليفربول لن يوافق على بيع ماني بأقل من 120 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن لبرشلونة تحمله، حيث أنفق الكثير في السنوات الأخيرة، مع ديمبيلي وكوتينيو وجريزمان، وفي الوقت الذي يفتح ماني الباب للرحيل، من المحتمل أن يغلقه كلوب أمامه.