حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على الحديث مع لاعبي فريق بعد الخسارة أمام المقاولون العرب لتحذيرهم من التقصير في المواجهات المقبلة.

وكان المقاولون العرب قد تمكن من الفوز على حساب منافسه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وأفاد مصدر بالزمالك قي تصريحات خاصة لـ "بطولات": "كارتيرون بعد نهاية المباراة وجه انتقادات للاعبين في غرفة خلع الملابس ووجه رسالة قوية لهم، (أعلم أنني قلت أن مباريات الدوري ستكون إعداد لإفريقيا لكن هذا الأمر لا يعني التفريط في النقاط بسهولة)".

طالع | محمد عصام: الونش "ضربني" وطاهر سيُنسي جماهير الأهلي رمضان صبحي

وأكمل كارتيرون: "وسيكون هناك وقفة مع الفريق وقد نرى في الفترة المقبلة أي لاعب خارج الحسابات إذا استمر التقصير، وأريد أن أرى الجاهزين نفسيا وذهنيا في الملعب قبل الجاهزية الفنية والبدنية".

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني وجه تحذيرات للثنائي فرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما بعدم تكرار الواقعة بمغادرة الملعب والتوجه لغرف خلع المبلابس بعد استبدالهما. 

خروج فرجاني ساسي من ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب

خروج يوسف اوباما من ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب

َوكان فرجاني واوباما قد غادرا الملعب فور استبدالهما في المباراة ولم يجلسا على مقاعد البدلاء مع زملائهما حتى نهاية اللقاء.

ووأوضح المصدر، أن كارتيرون أكد أنه من الطبيعي حدوث استبدال وفق ظروف المباريات وتغييرهما لا يعني غضب الجهاز الفني منهما ومن الوارد أنهما حرصا على المغادرة سريعاً من أجل الوقت لكن لابد من الالتزام بالتعليمات في التغييرات والتوجه لمقاعد البدلاء دون أبداء أي اعتراض".

يُذكر أن الزمالك واصل احتفاظه بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب عند النقطة 40 في المركز الرابع.