أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، أن طرد فادي نجاح، لاعب المقاولون العرب، أمام الزمالك كان واجبًا ومستحقًا، بعدما عرقل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض.

وفاز المقاولون العرب على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

طالع | فادي نجاح عن طرده أمام الزمالك: قلت "حسبي الله ونعم الوكيل".. وخشيت من خسارة المقاولون

وأضاف أحمد الشناوي خلال تحليله للحالات التحكيمية عبر قناة "أون تايم سبورت": "الكرة كانت مع فادي نجاح، مدافع المقاولون العرب وبن شرقي أخذ منه الكرة، وأصبح لديه استحواذًا على الكرة".

وتابع: "بن شرقي كان في مواجهة المرمى واعتبارات الفرصة المُحققة متواجدة ولا يوجد مدافع آخر، لذلك الطرد كان واجبًا، والكارت الأحمر للاعب المقاولون العرب مستحق".

طرد فادي نجاح أمام الزمالك

وواصل: "كرة الونش ومحمد عصام في نهاية المباراة، اللاعبون في مصر يحصلون على إنذار وطرد على ألعاب غير مهمة، وهناك عصبية ليس لها داع".

استكمل: "لاعب الزمالك دخل بتهور ويستحق إنذار له وللاعب المقاولون العرب".

اشتباكات لاعبي الزمالك ومحمد عصام

وعن لعبة لمسة اليد على لاعب المقاولون العرب، قال: "الكرة اصطدمت بكتف لاعب المقاولون العرب، وبالتالي الزمالك لا يستحق ركلة جزاء".

هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام المقاولون؟

وتقدم لويس إدوارد، لاعب المقاولون العرب بالهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل المغربى أشرف بن شرقى للأبيض، فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، قبل أن يسجل محمد عصام لاعب الذئاب الهدف القاتل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري