تحدث توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن أنباء رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة.

وأرسل ميسي خطابًا لإدارة برشلونة قبل أيام، لإخطارهم برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك على إثر الهزيمة من بايرن ميونخ بنتيجة (8-2) في دوري أبطال أوروبا، وقد توج الفريق البافاري لاحقًا باللقب على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال مولر في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، مازحًا بشأن إمكانية تعاقد بايرن ميونخ مع ميسي: "خلال المرات القليلة الماضية تحدثت من حين لآخر مع المدير المالي لدينا، لا أعتقد أنه يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك".

وأضاف مولر: "في وقت ما كان يجب أن يأتي اليوم الذي ينفصل فيه ميسي عن برشلونة، من الواضح أن الكثيرين اعتقدوا أنها ستكون نهاية مسيرته، لكن الأمور تغيرت على ما يبدو".

اقرأ أيضًا.. رومينيجه يُعلق على إمكانية ضم ميسي لبايرن ميونخ.. ويوجه نصيحة للأرجنتيني

وأكد:  "ميسي هو أحد أفضل اللاعبين، إن لم يكن أفضل لاعب كرة قدم على هذا الكوكب، نرفع له القبعة بالنظر إلى مسيرته المهنية، ومن وجهة نظري قد يكون التغيير الذي سيترتب على رحيله مثيرًا للاهتمام في عالم كرة القدم، وباستثناء مشجعي برشلونة، لا أعتقد أن أي شخص يرى الأمر بشكل حاسم بل بفضول بشأن ما هو قادم".

وبالنسبة لانتصار فريقه الهائل بنتيجة 8-2 على برشلونة، أوضح مولر أنه قد لاحظ بالفعل فرقًا هائلاً بين الفريقين قبل انطلاق المباراة.

واستطرد مهاجم المنتخب الألماني، الذي لم يرغب في التقليل من حدة فريقه: "قبل المباراة، كنا بالفعل على العشب لمدة 10 دقائق، واستعدت أجسادنا بهدوء شديد، ويمكن أن نرى أننا كنا أكثر رغبة في الفوز".