أكد إيريك أولهاتس، الوكيل السابق لـ أنطوان جريزمان، في برنامج "Top of the Foot" الخاص بـ "RMC" الفرنسية، أن المهاجم الفرنسي كان يستعد بجدية لمغادرة نادي برشلونة هذا الصيف، لكن إعلان ليونيل ميسي أنه يريد مغادرة النادي، والتعاقد مع رونالد كومان كمدير فني بدلاً من كيكي سيتين، أوقف خطته.

وقال أولهاتس: "قبل هذه الكارثة ضد بايرن ميونخ (الخسارة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا)، كان لدى أنطوان رغبة واحدة فقط وهي الرحيل، لكن التراكم المذهل للأحداث في الأيام الأخيرة قد غير كل شيء".

وواصل أولهاتس: "جريزمان شعر أنه لم يكن جزءً من خطط الفريق، وأنه لا يستطيع الاستمرار على هذا النحو، وكان يدرس هذا المسار بجدية، ولاحقًا كان هناك أمرًا جديدًا علمنا به (في إشارة إلى رغبة ليو ميسي بالرحيل)، ومحادثة مع كومان طمأنته بأنه جزء من خططه، وأخبره أنه يعتبره لاعبًا مهمًا للمستقبل".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف كواليس حديث ميسي وجوارديولا وشروط برشلونة لانتقاله لـ مانشستر سيتي

وأشار أولهاتس إلى عدم انسجام جريزمان مع ميسي ولويس سواريز على أرض الملعب، بالإضافة لأسلوب كيكي سيتين، المدرب السابق معه، وأتم: "جريزمان فتى احتفظ بحيويته ويعمل فقط بالرغبة، كان من المستحيل قضاء عام مثل هذا".

وأكدت الصحف الإسبانية والأرجنتينية في الأيام الماضية، أن ميسي أخطر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وارتبط الأرجنتيني بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.