كشفت الصحفية فيرونيكا بروناتي، عن حديث ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بشأن رحيله عن البلوجرانا وانضمامه للفريق الإنجليزي.

وفجر ميسي الأمور في كتالونيا، بعد إخطاره إدارة برشلونة، برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي، وارتبط الأرجنتيني بالانتقال لـ مانشستر سيتي.

وأوضحت فيرونيكا، أن ميسي قال لـ جوارديولا: "المال لن يكون عائقًا بالنسبة لي، ما أريده هو اللعب لمانشستر سيتي". 

وأشارت إلى أن ميسي لا يريد الانتقال من أجل المال، بل يريد مشروعًا رياضيًا ناجحًا، وهو ما لا يستطع العثور عليه في برشلونة بالوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. هل يتراجع ميسي عن قرار الرحيل حال استقالة بارتوميو؟ قناة كتالونية توضح

وأكملت موضحة أن مانشستر سيتي لن يستطيع أن يمنحه الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة، لأنه يعادل رواتب الخماسي سيرجيو أجويرو، جابريل جيسوس، كيفن دي بروين، سترلينج، ولابورت.

وواصلت مشيرة إلى أنه قبل إرسال الفاكس لإدارة برشلونة، حاول ميسي التحدث مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، لكنه لم يتمكن من ذلك، لهذا اتخذ هذا القرار الصارم.

وتابعت أن عرض السيتي لـ ميسي هو عقد مدته عامين مع إمكانية التجديد لعام إضافي، والأرقام النهائية لم يتم الاتفاق عليها بعد، ويأملون أن يتمكنوا من التفاوض مع برشلونة على شروط الانتقال التي ستتضمن انضمام البرازيلي جابرييل جيسوس للبارسا و100 مليون يورو.

وأتمت مؤكدة أنه بالنسبة إلى ليونيل ميسي، فهذا الوضع مؤلم للغاية، لكنه يدرك أيضًا أنه الأفضل للنادي في ظل مرورة بأزمة اقتصادية حادة.

وتُوج ميسي وجوارديولا سويًا بثلاث بطولات للدوري الإسباني وبطولتين لكأس الملك وثلاثة ألقاب للسوبر الإسباني.

كما توج الثنائي بدوري أبطال أوروبا مرتين، ومثلهما للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.