وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن اللاعبين الذين لم يتم تجديد عقودهم مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

الأهلي أعلن عن عدم التوصل لاتفاق مع أحمد فتحي في تجديد عقده ليرحل إلى بيراميدز بداية الموسم الجديد، كما أنه أعلن انتهاء ارتباطه برمضان صبحي بعدما كشف اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى بيراميدز، بالإضافة إلى انهاء التعاقد مع شريف إكرامي وحسام عاشور.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "على الجماهير ضرورة مساندة الفريق دائمًا، قد يتغير لاعبون كثيرون ولكن لون القميص الأحمر لم يتغير منذ إنشاء النادي في عام 1907".

وأضاف: "الأهلي هو الذي يفوز بالبطولات، والأهلي لا يقف على أي لاعب طوال تاريخه".

طالع | الأهلي يتفوق على بايرن ميونخ وريال مدريد ويتصدر قائمة الأكثر تتويجًا في القرن الـ21

وتابع: "نحتاج إلى أن نجلس معا، وأن نستفيد من الدروس التي نتعرض لها، وأن يكون لدى جميع اللاعبين ثقة كبيرة في أنهم وحدهم القادرون على جلب البطولات".

وواصل: " منظومة الرياضة في مصر تمر بظروف صعبة للغاية، والأهلي يسعى دائمًا لتخطي جميع الصعاب ومواصلة الطريق نحو الانتصارات والبطولات".

وعن طرد المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي في مباراة الجونة أمس، أوضح: "لا أحزن من تطبيق القانون، ولكن أتمنى أن يُطبق على الجميع، وأن يتم الرجوع للتقنية في حالات مماثلة".

وكان الحكم إبراهيم نور الدين أشهر البطاقة الصفراء الثانية ثم الطرد للاعب الأهلي، بعد الرجوع إلى تقنية الفار خلال المباراة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الجونة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقميت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري، ليواصل صدارته لترتيب جدول المسابقة برصيد 59 نقطة.