كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ماتردد في الآونة الأخيرة بشأن بقاء أحمد فتحي لاعب الأحمر ضمن صفوف القلعة الحمراء، وتراجعه عن الانضمام إلى بيراميدز.

أحمد فتحي يتنهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وكان بيراميدز أعلن عن ضم اللاعب بعد فشل المفاوضات بينه وبين مسئولو الأحمر، بسبب الخلاف على المقابل المادي. طالع التفاصيل من هنا.

إلا أن أنباء ترددت بأن مسئولي الأهلي تحدثوا مع فايلر في مسألة بقاء أحمد فتحي قبل التحدث معه وإنهاء مفاوضات تجديد عقده، والتراجع عن رحيله. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" عبر "برنامج اللعيب": "فتحي لم يتحدث معنا بشأن البقاء، شاهدناه اليوم مستواه في المباراة، وهو متواجد مع الفريق بشكل قوي جدًا، ويشارك في التدريبات بشكل إيجابي، وهذا الموقف بين اللاعب ومجلس الإدارة".

اقرأ ايضاً: مجلس الفيفا يوضح.. هل قرار استخدام الفار في طرد ديانج غير صحيح؟

وأكمل: تحدثت مع المغربي وليد أزارو منذ 3 أيام، وسيتواجد معنا في منتصف سبتمبر وينضم إلى التدريبات، وهو متواجد في القائمة الإفريقية، ولكن لا يحق له المشاركة إفريقيًا".

وليد أزارو كان معارًا من الأهلي إلى الاتفاق السعودي خلال بداية الموسم الجاري، إلا أن المهاجم المغربي أعلن رحيله عن الفريق السعودي، وقرر عدم استكمال إعارته.

وأتم: "لقاء الوداد سيكون في السلام أو برج العرب، ونأمل أن يكون في القاهرة، واختيارنا الأول هو استاد القاهرة.

ويلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل.