أبدى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز حقق الفوز على الإنتاج، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي لعبت ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري، وذلك على استاد الدفاع الجوي.

وقال تشاتشيتش خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد للغاية بالأداء القوي والفوز الكبير على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، الفريق خاض ٤ مباريات خلال أسبوعين فقط وبعد فترة إعداد صعبة، سعيد بالنقطة العاشرة وتسجيل ١٠ أهداف واستقبال ٣ أهداف فقط".

وأضاف: "اللاعون ينفذون التعليمات بصورة جيدة، ورغم الفوز الكبير بثلاثية إلا أن هناك بعض الأخطاء الشخصية حدثت داخل الملعب نعمل على علاجها وإصلاحها في التدريبات والمباريات المقبلة".

طالع | مختار مختار يعلن رحيله عن الإنتاج الحربي بعد ثلاثية بيراميدز: الفريق خارج نطاق الخدمة

وأشار المدرب الكرواتي إلى أن عبد الله السعيد  قائد الفريق لاعب مهم لأي فريق في الدوري، وسيكون جاهزا خلال ٧ أيام على أقصى تقدير".

وغاب عبد الله السعيد عن فريقه أمام الإنتاج، في المباراة التي أقيمت اليوم، بسبب إصابته خلال مباراة سموحة في الجولة الماضية بالدوري.

وأردف: "إيريك تراوري شارك في التدريبات وسيكون جاهزا للمباريات المقبلة ولقاء أسوان، ومن مباراة لأخرى يتطور الأداء والمستوى والنتائج والفريق سيظهر بصورة رائعة".

وتابع: "ضغط المباريات يمثل ضغطا كبيرا على الفريق وبالطبع يتأثر اللاعبون كثيرا، وفي كل المباريات نسعى للدفع بعدد كبير من اللاعبين لتجهيزهم وفي شهر سبتمبر قبل نصف نهائي الكونفدرالية سيكون الوضع البدني أفضل بكثير".

وبالنسبة للقاء المقبل أمام أسوان ونتائجه الجيدة مؤخرا مع مدربه أحمد كشري، أكد تشاتشيتش: "أتابع كل المنافسين وهم كذلك يتابعون بيراميدز، وفي الدوري المصري لا يوجد أي فريق سهل، وفي كل لقاء يجب أن تبذل أقصى جهد للفوز ومباراة السبت لن تكون سهلة مطلقا وهدفنا الفوز في جميع اللقاءات المقبلة".