أعلن مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، رحيله عن الفريق بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

بيراميدز حقق الفوز علي الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد،  ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | بالفيديو | بيراميدز يهزم الإنتاج الحربي بثلاثية ويخطف وصافة الدوري من الزمالك

وقال مختار خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "حزين للخسارة أمام بيراميدز بثلاثية، الإنتاج يمر بفترة عصيبة للغاية في الأداء والنتائج، وبعد الإصابات العديدة بكورونا تأثر الفريق وتراجعت النتائج".

وأضاف: "الإنتاج الحربي خارج نطاق الخدمة تمامًا، والوضع صعب والأمور تسير من سيء إلى أسوأ"، موضحًا أنه تحدث مع مدير الكرة بالنادي وقرر الرحيل بعد مباراة طلائع الجيش المقبلة، وترك مساحة لإدارة النادي لاختيار مدرب بديل لديه القدرة على تغيير المسار مستقبلا، ويشعر بأن مشواره انتهى مع الإنتاج والفريق يحتاج لمدرب جديد، ومباراة الطلائع ستكون الأخيرة له على رأس قيادة الفريق".

وتابع: "الإجهاد الشديد يظهر على لاعبي الفريق بسبب ضيق فترة الإعداد والتأثر بفيروس كورونا، وكان لدي أمل أن يكون الأداء أفضل، ولكن للأسف الشديد كل لقاء يشهد نتائج سلبية تحبط الفريق"، مشيرا إلى أن الهدف المبكر لبيراميدز أحبط اللاعبين بشدة، كما أن هناك أخطاء كبيرة في معظم الخطوط.

وأكمل مختار أن فريقه يحتاج للتغيير حاليًا، ولابد من مدرب جديد، وسيترك مهمته عقب لقاء طلائع الجيش، مشددًا على أنه تعليماته مع اللاعبين في المحاضرات قبل المباريات لا يُنَفذ منها أي شيء تماما داخل الملعب، وكان يلتمس العدز للاعبين في المباريات الأخيرة، ولكن أمام بيراميدز الأمر لا يحتمل، لذلك كان قرار رحيله.

وأوضح مختار أن مجدي عبد العاطي ليس في يده عصا سحرية ليضيف للفريق في هذا التوقيت الصعب، وفريق تدرب 6 أيام وخاض مباريات صعبة من بينها الأهلي وبيراميدز، ومن الطبيعي التراجع في النتائج، ولكن لابد من الرحيل والقرار نهائي.