أوضح لويس فان جال، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، عن أسماء النجوم التي حاول جلبها عند وصوله إلى ملعب أولد ترافورد في 2014.

تولى فان جال المسؤولية بعد إقالة ديفيد مويس من منصبه، وبعد أن قاد منتخب هولندا إلى المركز الثالث في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال فان جال في تصريحات لمجلة "فور فور تو" العالمية: "أردت روبرت ليفاندوفسكي، لكن عندما تأكدنا من صعوبة ذلك، حاولت الحصول على جونزالو هيجواين بدلًا منه".

اقرأ أيضًا.. فان جال: ليفربول حاول التعاقد معي قبل مانشستر يونايتد

وأضاف الهولندي "قبل وصولي تحدثت أيضًا مع إدارة مانشستر يونايتد عن نيمار، إذا كنت في نادِ مثل اليونايتد، عليك أن تفكر بشكل كبير، لقد كانت صفقة نيمار أيضًا مثيرة للاهتمام بالنسبة للنادي من حيث بيع القمصان، كما أردت أن يكون لدي جناح سريع".

وواصل: "لهذا السبب حاولت أيضًا التعاقد مع ساديو ماني ورياض محرز، كان توماس مولر على قائمة أهدافي أيضًا، وفي وسط الملعب رغبت في ضم نجولو كانتي".

وتابع: "حتى أنني حاولت التوقيع مع جيمس ميلنر، الذي كان بالفعل كبيرًا في السن ولكنه متعدد الوظائف جدًا ويمتلك مهارات قيادية، بالنسبة للدفاع أردت سيرجيو راموس وماتس هوملز، لأن فريقنا لم يكن الأقوى في ذلك المركز".

وأردف: "كانت تلك أهدافي الرئيسية  لكننا لم نتمكن من الحصول على أي منها، لا أعرف السبب لأنني كمدرب لم أشارك في أي مفاوضات، بعد أن غادرت انتهى الأمر بلاعبين مثل محرز وكانتي في مانشستر سيتي وتشيلسي، بينما لم يستطع مانشستر يونايتد التعاقد معهم، لقد وجدت هذا غريبًا جدًا".