علق حسام حسن لاعب الاتحاد وإنبي الأسبق، على بيان نادي الزمالك الذي تقدم فيه بشكوى ضد وليد سليمان لاعب الأهلي، واتهامه بتعمد إصابة لاعبي الفرق المنافسة.

وكان محمد عبد الشافي لاعب الزمالك قد تعرض لإصابة بكسر في عظمة الترقوة، بعد تدخله مع وليد سليمان في إحدى الكرات المشتركة بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

طالع أيضًا.. رسمياً | الزمالك يتقدم بشكوى إلى الفيفا ضد وليد سليمان ويرفض إعتذاره بعد إصابة عبد الشافي

وقال حسام حسن في مقطع فيديو نشره عبر حسابة الشخصي بموقع "فيس بوك": "كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من لاعب، وعندما أتصفح أي موقع أجد حديثا عن إصابتي".

وأضاف: "في مجال كرة القدم كواليس كثيرة جدا منها ما يجوز أن يُحكى وما لا يجوز، لكن سأتحدث عن أشياء حدثت معي اليومين الماضيين، عقب المباراة فوجئت بأن كثيرًا من معدين البرامج يريدون أن أجري مداخلات من أجل الدفاع عن وليد سليمان، وأنه ليس له ذنب في إصابات اللاعبين بسبب تدخلاته العنيفة، وأنه لم يكن يقصد إصابتي، وآخرين يريدوني أن أصرح بالعكس، وأنه قضى على مسيرتي متعمدًا".

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب.. تغيير وحيد في كتيبة كارتيرون عن مباراة الأهلي

وأردف: "بالتأكيد الكل يبحث عن مصلحته، لكني رفضت أن أصرح بأي شئ يخص هذا الموضوع، وفضلت الرد على حسابي الشخصي لأحسم الأمور وأوضحها".

وتابع: "أولا أنا رفضت الظهور لعدة أسباب، منها أنني أحترم نفسي، وثانيا أنه لا يصح أن يتصل بي أحد ويملي عليّا ما أقوله، لأنه لا يوجد شخص (كاسر عيني) ولا أحتاج شيئًا من أحد، وسبب آخر أن ليس لي أي صفة في الموضوع، أنا لم أكن لاعبًا في الأهلي أو الزمالك وليس لي علاقة بالأمر، ولن أكون مادة إعلامية ستتسبب في إشعال الفتنة".

وأردف: "لا أعلم هل كان وليد سليمان متعمدًا أن يصيبني أم لا، لأنني لا أدخل في نيته، ولكن كل لاعب يقاتل من أجل قميص الكيان الذي يرتديه، وهذا ليس دفاعًا عن وليد سليمان، فهو كان عنصرًا أساسيًا في إصابتي، ولكي يعلم الناس أي لاعب سواء في الأهلي أو الزمالك عندما يُصاب بالرباط الصليبي بنسبة 70% يعود سريعًا لأنه يلقى دعمًا كبيرًا، إنما في الأندية الأخرى الأمر صعب".

وأضاف: "الله أعلم هل تعمد وليد سليمان إصابتي أم لا، هو اتصل بي عقب المباراة واطمأن عليّ، وأنا لا أحمل له أي ضغينة، ولسنا أصدقاء لكي أدافع عنه ولا أعداء لكي أهاجمه".

واستدرك: "إصابتي من الأساس لم تكن بالرباط الصليبي، بل كانت في الشظية، وغبت 4 أشهر وعدت إلى سموحة ثم الشرقية، وكنت رابع هدافي الدوري ثم انتقلت للمقاولون ثم السعودية، ومن المفترض أن أتواجد مع المقاصة في الموسم الجديد، ولكن الله أعلم هل تغيرت رؤيتهم تجاهي أم لا".

وأردف: "ليس لي صفة في أزمة وليد سليمان ومحمد عبد الشافي، ولا أدافع أو أهاجم، هذه كرة قدم ووارد فيها الاحتكاك، وأنا لم أخذ حقي بشكل جيد في الملعب وأجتهد الآن لكي أعود".

واختتم: "إذا دافعت عن وليد جماهير الأهلي سترفعني للسماء، ولو فعلت العكس جماهير الزمالك سترفعني للسماء".