نفى محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق الكرة بنادي الزمالك، وجود أي خلافات مع رئيس القلعة البيضاء بشأن إصابته الأخيرة، مؤكدًا احترامه وتقديره لـ مرتضى منصور.

وليد سليمان لاعب الأهلي توجه بزيارة لمحمد عبد الشافي عقب إجراء الأخير لعملية جراحية في الكتف، ناتجة عن تعرضه بكسر في عظمة الترقوة، نتيجة تدخل عنيف بين الثنائي خلال مباراة القمة مساء السبت الماضي.

وشدد عبد الشافي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، على احترامه وتقديره لمجلس إدارة النادي ومرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، وأنه لا توجد أي خلافات معه بشأن موقفهما من إصابة اللاعب في مباراة القمة، وزيارة وليد سليمان له بالمستشفى.

وأوضح أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك كان معه منذ إصابته واطمأن عليه حتى خرج من غرفة العمليات بعد الخضوع لعملية جراحية، عقب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، وتوجه اللاعب بالشكر للمشرف على الكرة.

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا فجر اليوم الاثنين أعلن فيه عزمه على تقديم شكوى ضد وليد سليمان لدى اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي "فيفا". طالع التفاصيل

وأكد عبد الشافي أن هدفه في الفترة المقبلة هو تنفيذ البرنامج العلاجي الموضوع له، من أجل العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن، واللحاق بمباريات الزمالك.