علق خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ومقدم البرامج الحالي، على زيارة وليد سليمان لاعب النادي الأهلي لـ محمد عبد الشافي ظهير الفارس الأبيض في المستشفى.

وخضع محمد عبد الشافي لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة إثر تدخل وليد سليمان خلال مباراة القمة التي جمعت بين الأهلي والزمالك في الجولة 21 من بطولة الدوري والتني انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وليد سليمان لاعب مهم ومؤثر مع النادي الأهلي لا شك في ذلك، هذا لا يمنع من اعتراضي على طريقة تدخلاته العنيفة التي أدت إلى إصابة أكثر من لاعب بكسر".

وتابع: "هذا أيضا لا يمنع أن نشيد بزيارته في المستشفي لعبد الشافي، وأنه شيء إيجابي وتقبل الكبير والمحترم والخلوق عبد الشافي لاعتذاره".

طالع أيضًا.. رسمياً | الزمالك يتقدم بشكوى إلى فيفا ضد وليد سليمان ويرفض اعتذاره بعد إصابة عبد الشافي

وأضاف: "لا بد أيضا لوليد أن يتعلم من السابق حتى لا يتسبب في إصابة زميل له وأتفهم زعلي وزعل جمهور الزمالك على افتقادنا لعبد الشافي في ماتشات إفريقيا المصيرية وتمنياتنا له بسرعة الشفاء والحمد لله على كل شيء".

يذكر أن عبد الشافي خضع لتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له وسيقوم بفك الغرز بعد الراحة ثم يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي تدريجيًا.