كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية عن قرار المدير الفني الجديد، رونالد كومان بخروج أحد لاعبي الفريق، من حساباته الفنية في الموسم الجديد.

برشلونة يعاني على المستوى الفني في الفترة الأخيرة، حيث خرج هذا الموسم خالي الوفاض من جميع البطولات، وأنهى الموسم بفضيحة كروية أمام بايرن ميونخ، عندما خسر بثمانية أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الإذاعة الشهيرة أن كومان قد تواصل هذا الصباح مع الأوروجواياني لويس سواريز وأبلغه أنه لن يعتمد عليه في مباريات برشلونة بالموسم المقبل.

 وارتبط لويس سواريز، في الأيام الأخيرة بإمكانية الرحيل عن برشلونة بعد وصول كومان، خاصة مع انخفاض مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة والإصابات المتكررة التي يعاني منها.

اقرأ أيضًا | كومان: نحتاج لـ ميسي.. برشلونة بيتي ودي يونج مستقبل النادي

لويس سواريز

ولم يتلق سواريز بحسب "راك 1" أي اتصالات من برشلونة في الأيام الماضية للعودة إلى التدريبات والتي من المفترض أن تكون يوم 31 أغسطس الجاري.

ولكن الأوروجواياني قد تلقى صباح اليوم، الاثنين، اتصالًا من برشلونة وطلبوا منه مغادرة النادي على الرغم من أن عقده مازال ساري المفعول.

وسيلتقي برشلونة في الساعات القليلة المقبلة مع وكيل سواريز لتسوية العقد، الذي ينتهي في الموسم المقبل مع وجود سنة إضافية كان من الممكن أن تبقي اللاعب حتى يونيو 2022.

الجدير بالذكر أن سواريز كان قد انتقل من ليفربول إلى برشلونة في صيف عام 2014، بمقابل 81 مليون يورو.