كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي، صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزي.

وتوقفت مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته مع الأحمر، وذلك بعد أن أبلغ اللاعب إدارة القلعة الحمراء عدم رغبته في البقاء الموسم المقبل في الفريق وتفضيله الانتقال لبيراميدز.

اقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: الانتصار على الأهلي مثل الفوز على نادي مصر.. وشاركنا في الدوري لنستعد لإفريقيا

وأضاف أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "تسألني أين رمضان صبحي؟، أنا لا أعلم، لكن بشكل عام لو الزمالك عنده الرغبة في التعاقد مع رمضان صبحي أو أي لاعب يريده فسوف نفعل ذلك".

وتابع: "رمضان صبحي سيكون إضافة لأي ناد سيلعب له، لكن القرار قراره، نحن أعلنا بشكل رسمي أننا أرسلنا لهدرسيفلد لمعرفة ظروف رمضان وردوا علينا، وأرسلنا لهم عرضًا والموضوع توقف عند ذلك".

وواصل: "ما أعلمه أن بيراميدز تدخل بقوة، الزمالك لن يستمر في الصفقة، كان مجرد استفسار فقط، نحن لم نتواصل مع اللاعب، استفسرنا فقط من إدارة النادي الإنجليزي".

واستكمل: "فرجاني ساسي من القوام الأساسي للزمالك، والرغبة متبادلة بيننا وبينه في التجديد، وأعتبره إبن النادي حاليا، تشعر وكأنه مولود في الزمالك والجميع يحبه ولا يوجد أي شئ يعطل تجديده".

واختتم: "حازم إمام لاعب كبير وظهير أيمن عصري ولديه شخصية الزمالك وقائد الفريق وليس طبيعيًا عندما يتألق في مباراة نتعجب، لا هذا طبيعي، كباتن الزمالك قدموا مستويات رائعة وبالتأكيد تألقه بشكل عام بسبب تدريباته ودعم الجهاز الفني".