دافع محسن ثروت والد مروان محسن مهاجم الأهلي، عن نجله، بسبب الهجوم الشديد عليه عقب أدائه في مباراة القمة أمام الزمالك.

مروان محسن تعرض لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللقطة التي ترك فيها الكرة تمر بجواره دون تدخل منه، بمنطقة جزاء الزمالك، ظنًا منه أنه متسلسل، علمًا بأن موقفه كان سليمًا.

وقال محسن ثروت خلال مداخلة هاتفية على قناة "النهار": "من بعد مباراة الزمالك لم أتحدث مع نجلي ولكن على تواصل مع زوجته باستمرار والله يكون في عونه".

وأضاف: "بعض المحللين يشعلون الدينا.. وبعض الصبية على السوشيال ميديا أيضًا، مروان محسن نجم النجوم في جميع المراحل من الناشئين حتى الفريق الأول فلماذا (نكسر مقاديفه)؟".

وأردف: "أتى له كرتان كان من الممكن أن فرصة منهما تدخل وتتغير كل الأمور، ومن الممكن أن يكون قد توقع أنه كان متسللًا".

واستأنف: "مروان طوال عمره يحب النادي الأهلي ولم يستغل ظرفًا من الظروف ووقع على بياض لماذا نهاجمه؟".

وتابع: "خائف على مروان وأخشى أن يحدث له شيء، ومن الذي يتحمل لو حدث له شيء؟ هل إبراهيم سعيد المدرب الفاشل الذي باع الأهلي أم رضا عبد العال؟".

وأردف: "مروان محسن وقع للأهلي لمدة 3 سنوات والنادي لم يصدق على العقد في اتحاد الكرة والنادي الأهلي حر إذا كان سيصدق على العقد أم لا".

وواصل: "مروان طوال عمره يعشق النادي الأهلي، هو يلعب الكرة للكرة، مهذب ولا يخطيء في أحد ولا يهمه الأموال، حرام أن يكون هناك هجوم عليه باستمرار".

واختتم: "التشكيل خطأ ومن وضعه يتحمل نتيجته، نزل آخر 10 دقائق ولا يوجد أحد بجانبه، وفي النهاية مروان أرسل لي رسالة وطلب مني ألا أهاجم أحدًَا".