أكد عبد الرحمن عادل محامي اللاعب كريم نيدفيد نجم الأهلي، أن موكله لا يريد التسرع في إنهاء البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا، حتى لا تتجدد إصابته مرة أخرى.

ويغيب كريم نيدفيد بسبب إصابة على مستوى الركبة تعرض لها منذ شهر إبريل 2019.

وقال عبد الرحمن عادل محامي نيدفيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "حالة كريم نيدفيد مطمئنة جدًا، وسيتواجد مع الأهلي في أقرب وقت ممكن، ونحن لا نستطيع تحديد مدة زمنية للبرنامج التأهيلي، نيدفيد لا يريد أن يتعجل في العودة للملاعب لكي يعود بشكل سليم".

وأضاف: "هو قادر على أن يجري، ولكن لا نستطيع أن نحدد موعد عودته، تم شفاؤه من الاصابة وما تردد أنه أصيب مجددًا برشح في الركبة غير صحيح، واللاعب ملتزم بالبرنامج التاهيلي الذي تم وضعه له".

وأردف: "هناك اهتمام من الأهلي بإصابة كريم نيدفيد، والجهاز الطبي لا يتعجل في عودته، لكي تتنهي الإصابة بشكل كامل".

طالع أيضًا.. وكيله: محمد عبد الشافي فقد وعيه بعد تدخل وليد سليمان.. والاعتذار "مقبول"

وعن قضية لاعب الأهلي ضد مركز التأهيل، أجاب محاميه: "القضية متوقفة حاليًا ونركز على إنهاء البرنامج التأهيلي، أهم شىء صحة اللاعب أهم من القضية نفسها، وكل الأمور مطروحة أمامنا، سواء الاستكمال في القضية او التصالح".

وتابع: "عقد نيدفيد ساري والأهلي لا ينظر في عقده، كل التركيز على أن يعود اللاعب بشكل سليم، والتركيز الأول لكريم أن يشارك في المباريات بعد عودته من الإصابة، لكي يلحق بالأولمبياد، أيًا كان سيلعب في الأهلي أو سيُغادره على سبيل الإعارة".

واختتم: "هناك عروض لـ نيدفيد وتواصل شفوي مع اللاعب من بعض الأندية لكنها غير رسمية، والأمر متروك للأهلي والنادي هو الذي سيحدد خروجه للإعارة أو استمراره مع الفريق".