كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي باريس سان جيرمان، يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية.

باريس سان جيرمان يرغب في ضم ظهير أيسر، هذا الصيف، من أجل تعزيز صفوفه.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال"، الإسبانية، فإن النادي الباريسي يريد ضم الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد والمُعار إلى إشبيلية.

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية، حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية موسم 2019/2020؛ وتوج مساء أمس بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

ريجيلون

ريال مدريد اتخذ قرارًا بعدم عودة ريجيلون في الموسم القادم، والسبب وراء ذلك هو تواجد الثنائي، فيرلاند ميندي، ومارسيلو، في مركز الظهير الأيسر، ما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد يلقي بالكرة في ملعب ريجيلون بعد اهتمام تشيلسي وطلب إشبيلية

وأوضحت الصحيفة عبر مصادرها الخاصة، أنّ أحد المسؤولين في النادي الباريسي، قد تواصل مع مسؤولي ريال مدريد من أجل الاستفسار عن إمكانية رضم ريجيلون.

وقالت إنّ ريال مدريد منفتح على بيع ريجيلون، ولكن سيُعقد جلسة مع وكيل اللاعب، لتحديد وجهته، في ظل رغبة أيضًا كل من تشيلسي وإيفرتون في ضمه، كما يأمل كذلك إشبيلية في الاحتفاظ بخدمات صاحب الـ"23" عامًا لموسم آخر.

يُذكر أنّ ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 38 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل ثلاثة أهداف، وقدم خمس تمريرات حاسمة.