كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف نادي ريال مدريد، من الموافقة على رحيل الإسباني سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لريال مدريد والمُعار إلى إشبيلية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية، حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية موسم 2019/2020؛ وتوج مساء أمس بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

ريال مدريد اتخذ قرارًا بعدم عودة ريجيلون في الموسم القادم، والسبب وراء ذلك هو تواجد الثنائي، فيرلاند ميندي، ومارسيلو، في مركز الظهير الأيسر، ما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل.

ريجيلون لديه عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب كل من إيفرتون وتشيلسي في ضمه، كما يريد إشبيلية تجديد إعارة لموسم آخر.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع مدافع منتخب إسبانيا ضمن قائمة اهتماماته لخلافة راموس

سيرجيو ريجيلون

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال"، فإن المسؤولين في ريال مدريد أبلغوا نظرائهم في إشبيلية إنهم موافقون على تمديد إعارة ريجيلون لموسم آخر.

وأوضحت الصحيفة أنّ أحد المسؤولين قال لـ مونشي المدير الرياضي لـ إشبيلية: "نعم، موافقون على استمرار ريجيلون، ولكن هو من سيقرر".

وقالت الصحيفة إنّ ريال مدريد لا يمانع بقاء ريجيلون ليتطور أكثر وينمو، ويعود في عام 2021، حينها مارسيلو سيكون اقترب من عامه الـ34 عامًا، وسيعتزل أو سيرحل عن اللوس بلانكوس، ما يفتح لـ صاحب الـ23 عامًا، باب التنافس مع ميندي على مركز الظهير الأيسر، ولكن إذا أراد الانتقال لـ تشيلسي فإدارة النادي لن تقف أمام رغبته.

يُذكر أنّ ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 38 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل ثلاثة أهداف، وقدم خمس تمريرات حاسمة.