لا يزال لم يستقر نادي ريال مدريد، على اسم المدافع الذي ينوي التعاقد معه، لتعزيز صفوفه الدفاعية، وخلافة قائده، سيرجيو راموس.

راموس يقترب من نهاية مسيرته في الملاعب، إذ يبلغ قائد ريال مدريد من العمر 34 عامًا، وسيعتزل كرة القدم في غضون موسمين أو ثلاثة مواسم.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المسؤولين في ريال مدريد يرون أنّ باو توريس مدافع فياريال  هو اللاعب الذي يُمكنه أنّ يعوض سيرجيو راموس في خط الدفاع.

وأوضحت الصحيفة أنّه على الرغم من إعجاب مسؤولي ريال مدريد بـ توريس، فالنادي الملكي لا يُخطط لضم المدافع الإسباني هذا الموسم، بسبب الأزمة المالية التي أثرت على النادي الناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد - 19".

اقرأ أيضًا..  ريال مدريد يهنئ إشبيلية بعد الفوز بالدوري الأوروبي

باو توريس

وقالت الصحيفة إنّ توريس يتواجد في عقده شرط جزائي قدره 50 مليون يورو، وإدارة الغواصات الصفراء لن تبيعه بأقل من هذا المبلغ، لذا ريال مدريد، لن يتحرك لضمه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد، قد يتحرك لضم توريس في يناير القادم، ولكن إدارة اللوس بلانكوس لم تستقر على قرار نهائي بشأن اتخاذ خطوة لضمه.

توريس شارك مع فياريال في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات بموسم 2019/2020، وسجّل هدفين وصنع مثلهما، وتم استدعاءه للمنتخب الإسباني من قبل المدرب لويس إنريكي للتجمع الدولي القادم.