يخطط نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للتعاقد مع صفقة دفاعية قوية من طرف بايرن ميونخ منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الناديان مساء غدًا، الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دا لوز" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، تحت قيادة الحكم الإيطالي، دانييلي إرساتو.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان مهتم بضم المدافع، بنيامين بافارد، الذي انتقل قبل عام إلى بايرن ميونخ من صفوف شتوتجارت.

اقرأ أيضًا.. كوتينيو يستسلم أمام محمد صلاح ويستنجد بـ كلوب للرحيل من برشلونة!

بنيامين بافارد

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، يرى في بافارد المدافع الذي يحلم بضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي اهتمام باريس سان جيرمان ببافارد، نظرا لرحيل ظهير الأيمن، توماس مونييه، بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الماضي وانتقاله إلى بوروسيا دورتموند.

ويشارك في هذا المركز خلال مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المدافع تيلو كيهرير، ولكن ليس كافيًا في ظل المنافسات الكبرى التي ينافس عليها النادي الفرنسي.

الجدير بالذكر أن بافارد يستعد هو الآخر للتواجد مع بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، بعد عودته للتو من إصابة كان يعاني منها في الكاحل خلال الفترة الماضية.