أكد الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ المباراتين الوديتين اللتان سيلعبهما الريدز، ضد شتوتجارت وسالزبورج، هامتان لحمُر الميرسيسايد، قبل انطلاقة الموسم الجديد من البريميرليج.

ليفربول يتواجد في النمسا مع مدربه، يورجن كلوب، للتحضير للموسم الجديد والذي يبدأ بمباراة كأس الدرع الخيرية أمام آرسنال يوم 29 أغسطس الجاري.

وأعلن ليفربول، أمس الأربعاء، أنه سيخوض مواجهتين وديتين خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادًا لمباريات موسم 2020/2021 (طالع موعد المباراتان).

وقال فينالدوم في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "في المواسم الماضية، كنا نخوض الكثير من المباريات الودية للاستعداد للموسم، الآن نحن لدينا مباراتان فقط، ومهمتان حقًا".

وأضاف: "أعتقد أنّ الأمر أسهل الآن من المعسكرات التدريبية السابقة لأنه لدينا أسبوعين فقط الآن، وقبل ذلك كان أربعة أسابيع أو أكثر".

أقرأ أيضًا.. مدرب ليفربول: محمد صلاح لاعب عالمي والريدز محظوظ به

وواصل: "أعتقد أن هذا الموسم التحضيري أقل من غيره من حيث كثافة الجري لأن هناك تركيز على أشياء أخرى تتعلق بكرة القدم مثل التكتيك والأمور الأخرى، نحن نفعل ذلك بسرور لأننا نعلم أننا بحاجة إليه خلال الموسم".

وتابع: "إذا نظرت أيضًا إلى المواسم السابقة، يمكنك أن ترى أننا كنا لائقين حتى النهاية، لذلك لأننا كنا حظينا باستعداد جيد للموسم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم مدى أهمية ذلك بالنسبة لنا أيضًا لأننا نريد أن نلعب كرة قدم عالية الكثافة ويجب علينا أنّ نكون لائقين".