شدد الدنماركي توماس جرونيمارك، مدرب رميات التماس بنادي ليفربول، على صعوبة المنافسة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد، كما أشاد بمُحترفنا المصري محمد صلاح، نجم هجوم الفريق.

ليفربول نجح في موسم 2019/2020 في الفوز بالبريميرليج لأول مرة مُنذ 30 عامًا، بعدما تصدر جدول الترتيب أغلب فترات الموسم.

الموسم القادم في إنجلترا، لن يكون سهلًا، بعد التدعيمات والانتدابات التي قامت بها أندية البريميرليج، فبعيدًا عن ليفربول، فكل من تشيلسي ومانشستر سيتي إلى جانب آرسنال قاموا بإبرام صفقات جديدة من أجل المساهمة في المنافسة على اللقب، ما يعني أنّ الريدز سيعاني للاحتفاظ باللقب وهو ما أكده جرونيمارك خلال تصريحاته.

 توماس جرونيمارك

أقرأ أيضًا.. لوفرين: محمد صلاح نجم خارق للعادة.. ولم يدفع ثمن قهوتي أو بنزيني أبدًا!

وقال جرونيمارك في تصريحات عبر قناة "النادي الأهلي": "لا أعتقد أنّ مهمة ليفربول الموسم المقبل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون سهلة، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا للمنافسة على اللقب".

وعن رأيه في صلاح قال: "محمد صلاح لاعب على مستوى عالمي ويحرز فرقًا كبيرًا على جميع المستويات، ونحن في ليفربول نرى أننا محظوظون بأنه ضمن فريقنا".

وأتم تصريحاته: "يصعب عليّ أنّ أتحدث عن مواقف كثيرة لـ صلاح، لأنه دائما في حالة تركيز وحالة نفسية جيدة مثل بقية لاعبي ليفربول، ولكن ما يمكنني قوله عن مو بأنه شخص متميز ولاعب متميز أيضًا".