رد خالد جلال المدير الفني لنادي إف سي مصر، على تصريحات أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، بشأن تسريب تشكيل القلعة البيضاء قبل مواجهة الدوري.

وكان نادي مصر تعادل سلبيًا مع الزمالك، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

أحمد حسام ميدو صرح خلال برنامجه "أوضة اللبس مع ميدو"، بأن خالد جلال حصل على معلومات خاصة بتشكيل الزمالك قبل مباراة الفريقين.

وقال جلال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" علي قناة "أون تايم سبورت": "مصر كلها كانت تعلم أن كارتيرون سيلعب بالناشئين خلال مواجهتنا، وذلك من خلال قائمة الزمالك التي أعلنها قبل المباراة".

وأضاف: "توقعت ذلك والمفاجأة بالنسبة لي كانت الدفع بياسين مرعي وربنا شاهد على كلامي، وأنا قلت للاعبين قبل نزول الملعب إن 3 في خط ظهر الزمالك صاعدين، وسنضغط عليهم بدل من اللعب على الكرات الثابتة".

وتابع: "الكابتن ميدو عندما كان يدرب مصر المقاصة كان يجمع المعلومات عن الفريق، ولو إداري تحدث معي سأغلق في وجهه الهاتف، (أنا زعلت من ميدو لأنني أحترمه)".

طالع | ميدو: فايلر أخبر الأهلي بشأن حقيقة عرض بيراميدز.. وحدد رغبته

وواصل: "أنا كنت متوقع أنه سيدفع بالناشئين مثل جميع المصريين، وأقسم بالله هذه الحقيقة، انا لا أخبئ شيئا ولا أريد شيئا من أحد".

وأكمل: "أحترم الجميع ولا أخطئ في حق أحد، ولابد أن يعرف ميدو أنني لم أتردد في الكلام، الأمر انتهى (سحابة وعبرت) ولا توجد مشكلة مع ميدو الآن".

وعن مباراة القمة؟ أوضح: "كارتيرون أراح لاعبين كبار وهذا سيريحه قبل مواجهة القمة، وسعيد بعودة جنش وأوباما لأنهما سيفرقان مع الفريق".

وأتم: "أداء الأهلي (في النازل) ولكن لا نعرف يوم المباراة ماذا سيحدث، أعتقد أن الأهلي سيكون مجهد أكثر".

يذكر أن الأهلي يلعب أمام الزمالك، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.