أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، أن تقنية الفيديو "الفار"، تمثل إضافة قوية إلى الدوري المصري خلال هذا الموسم.

وقال طولان خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر برنامج "أون تايم سبورت": "لست من الذين يفضلون الحديث عن الحكام، لكن كان هناك تساهل في مباراتنا أمام الأهلي".

وتابع: "لا أعلم لماذا لم يعود الحكم للفار بعدما استوقفه مرتين، أنا أرى على مستوى العالم عندما يقوم حكم الفار بوقف المباراة يذهب فورًا، هذا الأمر أزعجني تمامًا ولا أعلم ما السبب".

وكان الأهلي واجه إنبي، في الجولة 15 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز، في أولي المباريات بعد استنئناف الدوري بعد توقفه بسبب جائحة كورونا، وكان الحكم المباراة محمود البنا.

وعن قمة الأهلي والزمالك، أوضح: "المستويات متقاربة بين الأهلي والزمالك وكلاهما لديهم مشاكل، بالنسبة للزمالك مشكلته في انضمام بن شرقي وأوناجم متأخرين بجانب أوباما".

وواصل: "على الجانب الآخر، إصابات الأهلي وهذا يؤثر على الأداء داخل الملعب، هناك تشابه بين الفريقين لكن إلى حد كبير الأبيض سيكون كامل العدد بنجومه، وهذا سيعطيه قوة مثل فرجاني وأوناجم وبن شرقي وحامد ومصطفى محمد، وعلى الجانب الآخر وليد سليمان وأفشة وأجاي، هؤلاء مصدر قوة".

طالع | مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أوقفوا القمة إذا رأيتم خاتم وليد سليمان.. والأهلي ليس "بعبع"

وأتم: "الأهلي والزمالك أكبر فريقين في إفريقيا والشرق الأوسط، ولابد أن يكونوا على مسؤولية تمثيل بلدنا بشكل مشرف في ظل الأشياء العظيمة التي تمر بالبلد من إنجازات، أتمنى أن تكون الروح الرياضية على هذا المستوى الذي تظهر به بلدنا".

ويلعب الأهلي أمام الزمالك مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.