استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، مساء الأربعاء، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة أسوان الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة.

أقرأ ايضًا.. المسابقات تعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الجولات الثلاثة القادمة بالدوري

الأهلي يستأنف تدريباته بمران بدني تحت قيادة بينيكل

وخاض اللاعبون فقرات بدنية وتأهيلية مع بداية المران الجماعي، تحت إشراف توماس بينكيل مدرب الأحمال.

وحرص بينيكل على قيادة اللاعبين لجانب من تدريبات الجري والتدريبات البدنية بالكرة مع بداية فقرات المران.

جيرالدو يخوض تدريبات تأهيلية وجلسة في "الجيم"

فيما خاض جيرالدو دا كوستا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة تدريبات في "الجيم" على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى جيرالدو جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في "الجيم"، بجانب فقرات أخرى في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق.

ويؤدي جيرالدو تدريبات تأهيلية واستشفائية ضمن البرنامج الطبي المحدد له، لا سيما أن اللاعب غادر مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان للإصابة.

مران استشفائي لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة أسوان

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقاء أسوان الأخير في الدوري الممتاز، وأدوا تدريبات استشفائية وتدريبات كرة ترفيهية في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعبون فقرات المران البدنية قبل أن يستكملوا تدريباتهم بجوانب بدنية واستشفائية، بالإضافة إلى خوض تدريبات كرة طائرة بالقدم.

الشيخ يكتفي بأداء جلسة في "الجيم"

واكتفى أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء جلسة في "الجيم" على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخوض الشيخ جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم، ضمن البرنامج المحدد له للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم.

يذكر، أن الشيخ غادر مباراة أسوان الأخيرة في الدوري الممتاز للإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.