أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد ثلاث جولات جديدة لمسابقة الدوري الممتاز اعتبارا من الأسبوع الـ23 المقرر أن ينطلق 29 أغسطس الجاري.

وصرح المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن جدول الدوري الممتاز جاهز كاملا، إلا أن الإعلان اكتفى بهذه الجولات الثلاثة لعدم معرفة المواعيد النهائية لارتباطات الأهلي والزمالك الأفريقية ومن منهما سيلعب يوم 25 سبتمبر الحالي ومن سيلعب 26 من الشهر نفسه، حيث سيتحدد على ضوء ذلك تسلسل مواعيدهما ومواعيد منافسيهما في المسابقة المحلية.

وأضاف الزناتي أن الظروف الاستثنائية التي تعرض لها فريق المصري من حالة تفشي إصابات كورونا بين صفوفه وتأجيل 3 مباريات له، هو ما جعلهم في حاجة للحصول مجددا على الموافقات الأمنية الخاصة بالمواعيد الجديدة لمباريات المصري بعد إعادة ترتيبها وفقا لظروفه ولظروف الفرق المنافسة له في تلك المباريات.

ويواجه الأهلي نظيره المصري يوم 29 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري، فيما يلاقي الزمالك نظيره إنبي يوم 30 من الشهر ذاته.

ويلاقي الزمالك بيراميدز في الجولة الـ24 يوم 3 سبتمبر المقبل، ويلتقي الأهلي مع وادي دجلة يوم 4 من الشهر ذاته.

ويحل طلائع الجيش ضيفا على الزمالك في الأسبوع الخامس والعشرين يوم 6 سبتمبر المقبل، ويستضيف حرس الحدود نظيره الأهلي يوم 7 من الشهر ذاته.

جدول مواعيد مباريات الدوري

جدول الأسبوع 24

جدول الأسبوع 25