تحدث علاء ميهوب لاعب الأهلي السابق، عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة المقرر لها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي سيلاقي نظيره الزمالك في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، على أرضية استاد القاهرة، في إطار الجولة الـ 21 من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال ميهوب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر: "بالطبع الأهلي سيتأثر بكم الإصابات التي ضربت الفريق في مباراة أسوان بالإضافة إلى اللاعبين الغائبين مثل محمود كهربا بسبب الإيقاف ورمضان صبحي الذي رحل عن الأحمر".

طالع أيضًا.. لاعب الزمالك السابق: رمضان صبحي "ضحك على الأهلي" ولا يستحق اللعب له مرة أخرى

وتابع: "أيضًا غياب حسين الشحات وجيرالدو، الوضع صعب للغاية، ومن الوارد أن يغير السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي طريقة اللعب".

وأكمل: "من الوارد أن يلعب محمد هاني في مركز الجناح أمام الزمالك، وقد يشارك وليد سليمان أساسيا على الطرفين"، مشيرًا إلى أن مباريات القمة تحتاج لاعبين قادرين على مواجهة الضغوط".

وأضاف: "يجب على فايلر أن يفكر في الدفع بٱليو بادجي في لقاء الزمالك، خاصة بعدما سجل هدفا في لقاء أسوان الأخير، لأن ذلك سيكون بمثابة دافع له للظهور بشكل جيد أمام جماهير النادي الأهلي".

وأضاف:"أرى أن بادجي قد يكون مفاجأة فايلر في لقاء الزمالك، والكل يريد دائما المشاركة في مباريات القمة".

وتطرق للحديث عن الزمالك قائلا: "الفريق مكتمل الصفوف، وفؤجئت بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض بإراحة نجوم الفريق في مباراة نادي مصر".

واكد: "كارتيرون فرط في نقاط مواجهة نادي مصر، لكن المدرب فكر في لقاء القمة بشكل كبير، ومباراة القمة مؤثرة معنويا على الجماهير، وكذلك مشاركة قطبي الكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأكد: "الزمالك له الأفضلية عن الأهلي ولكني أثق في لاعبي الأحمر فأي لاعب سيشارك سيظهر بشكل جيد".

واختتم: "الأهلي والزمالك بدنيًا جيدان، ولكن لم يصل الفريقان إلي حالة فنية عالية بعد عودة الدوري".