أثار قرار رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء وإعلان رغبته في الانضمام إلى بيراميدز جدلا واسعا في الوسط الكروي المصري.

النادي الأهلي كان قد أعلن أن رمضان صبحي أفصح عن رغبته بالانضمام إلى بيراميدز بعد تقديم الأخير له عرضا كبيرا مقابل التوقيع، الأمر الذي جعل جماهير المارد الأحمر تشن هجوما عنيفا على اللاعب بعدما كان قد أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب في مصر إلا للقلعة الحمراء.

ومن جانبه علق وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق خلال تصريحاته لبرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لا توجد مشكلة في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي لأي فريق، ولكن ما أتعجب منه أن اللاعب أنهى كل شئ مع بيراميدز منذ يوم 5-8 وحصل على أموال، الأهلي لا يستحق منك هذا (انت ضحكت على النادي الأهلي) ولم تكن تتخيل أن القلعة الحمراء ستنهي الصفقة مع هدرسفيلد".

وتابع: "من حق الزمالك أن يدخل في صفقة رمضان صبحي، هذا حق مشروع، ولكن ما فعله اللاعب مع الأهلي تصرف خاطئ ولا يستحق أن يلعب للمارد الأحمر مرة أخرى".

طالع أيضًا.. وليد صلاح عبد اللطيف يهاجم كارتيرون ومذيع قناة الزمالك.. ويؤكد: يجب رحيل هذا الرباعي

واختتم حديثه ردا على سؤال، من اللاعب الذي تتمنى انضمامه من الأهلي إلى الزمالك؟: "أتمنى انضمام عمرو السولية إلى نادي الزمالك، أنا أحب هذه النوعية من لاعبي وسط الملعب المدافعين لأنه يدافع بشكل جيد ولديه ميول هجومية".