استنكر وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك ورئيس قطاع الناشئين بالنادي السابق ما يفعله باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالدفع باللاعبين الصاعدين، مُشيرًا إلى أنها مبالغة منه في ظل منافسة الفارس الأبيض على وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك أمس مع نادي إف سي مصر بدون أهداف، وشهد اللقاء الدفع بـ 5 لاعبين صاعدين من جانب نادي الزمالك.

وقال عبد اللطيف خلال تصريحاته لبرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لا أتفق مع باتريس كارتيرون مدرب الزمالك فيما فعله أمس والدفع بالناشئين، هذا الأمر مبالغ فيه، من المفترض أن الأبيض هدفه المركز الثاني مع خصم 3 نقاط في نهاية الموسم لا يصح أن تخرج من مباراة أمام متذيل جدول الدوري بنقطة تعادل".

وتابع: "لماذا يتم تصعيد لاعبين من فريق 2001 ولا يتم النظر لفرق 2000 و1999؟! انا كنت رئيس قطاع الناشئين في النادي وأنا لدي الإجابة، أمير عبد العزيز المدرب المساعد في جهاز كارتيرون كان يتولى قيادة فريق 2001 وأنا من عينته عندما كنت في منصبي، وهو يدفع باللاعبين الذين كانوا تحت قيادته".

وأضاف: "في قناة الزمالك طارق يحيى يردد دائما نحن فعلنا كذا وكذا في قطاع الناشئين من نجاحات، ماذا فعلتم! أنت توليت منصبك منذ فترة قصيرة لماذا يتم تجاهلي وتجاهل آخرين، (قول اسمي في القناة ومتخافش من حد)، وأريد أن يجيبني أحد على سؤالي لماذا كل اللاعبين الصاعدين من فريق 2001 وليسوا من الفرق الأكبر".

واختتم حديثه ردًا على سؤال، من اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا عن صفوف الفريق الموسم المقبل؟ أجاب لاعب الزمالك السابق: "محمد عنتر وكابونجو كاسونجو، بالإضافة إلى عمر السعيد ومحمود عبد العزيز".