اعترف نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في عام 2011.

ودخل مودريتش، عندما كان لاعبًا في توتنهام، في مفاوضات مع رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، حول خطوة انتقاله إلى ستامفورد بريدج، ولكنها فشلت في النهاية.

وقال مودريتش في جزء من سيرته الذاتية ونشرته شبكة "جول" العالمية: "التقينا عشرين شخصًا أو نحو ذلك على متن القارب، بدوا جزءً من الحراسة، كان الأمر منظمًا وسريعًا جدًا، شعرنا بحالة من الارتياح، وبعد ذلك ظهر أبراموفيتش".

اقرأ أيضًا.. آس توضح موقف مودريتش من الاستمرار مع ريال مدريد

وأضاف: "ترك انطباعًا بكونه شخص هادئ وغامض إلى حد ما، قال لي آنذاك (نحن نعلم أنك لاعب جيد، أود منك التوقيع لتشيلسي)، كان شعوري أن الوقت قد حان للتحرك، أردت القتال من أجل الألقاب والفوز بها، وشعرت أن هذا لن يحدث إذا بقيت في توتنهام، كنت أرغب في الانتقال إلى نادٍ أكثر طموحًا".

وواصل: "سألني أبراموفيتش (هل تعتقد أن توتنهام سيقاوم انتقالك؟ هل سيقاتلون من أجلك؟)، أجبته (أعتقد أن المفاوضات ستكون صعبة)، قلت ذلك لأنني كنت أعلم أن الناديين لم يكونا على علاقة جيدة".

وتابع: "وصلت إلى لندن قبل التدريب التحضيري للموسم الجديد وذهبت للتحدث مع رئيس مجلس إدارة توتنهام، دانييل ليفي، لم تكن هناك كلمات قاسية أو إهانات كما قالت وسائل الإعلام، لكن المحادثة كانت متوترة".

وأوضح: "لقد وبخني ليفي لأنني أعلنت بشكل علني أنني أريد المغادرة، وكرر أن النادي ليس لديه نية لبيعي بأي ثمن، لم أكن أعلم ما إذا كان ليفي سيوافق بعد ذلك على بيعي أم لا، ومتى يحدث ذلك".

واختتم: "ولكنني كنت مقتنعًا بأن الوقت قد حان للمضي قدمًا، وخوض تحدٍ جديد وأكبر، لقد شعرت أنا وزوجتي بعد أربع سنوات رائعة أن الحياة في إنجلترا قد انتهت".

يُذكر أن مودريتش غادر توتنهام بعد ذلك في عام 2012 إلى ريال مدريد.