أبدى نجم فريق ليفربول، ساديو ماني، سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020، بفضل تصويت الجماهير.

واختارت الجماهير ساديو ماني كأفضل لاعب في النسخة الماضية من البريميرليج، والتي تُوج بها ليفربول، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "ليس الأمر سرًا، في جزء من كرة القدم عليك دفع نفسك دائمًا ومحاولة العمل بجدية أكبر مما كنت تفعل من قبل".

وأضاف: "لقد كنت سعيدًا حقًا، وأريد أن أشكر جميع الجماهير في أنحاء العالم الذين صوتوا لي، لقد كان موسمًا رائعًا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، أنا سعيد ويشرفني حقًا الفوز بهذا".

وواصل: "الشيء الوحيد الذي يجب أن أقوله شكرًا لكم، كان هناك الكثير من اللاعبين الرائعين الذين قدموا موسما رائعا لكنهم صوتوا لي، أريد أن أشكرهم مرة أخرى، سأدفع نفسي بقوة أكبر لأصبح لاعبًا أفضل".

وتابع: في كرة القدم لديك دائمًا أهداف ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد ذلك إذا فزت بتلك النوعية من الجوائز، فإنه دائمًا ما يكون دافعًا إضافيا بالنسبة لي من أجل تقديم أفضل ما لدي للفريق".

واستكمل: "كان هذا العام معقدًا بعض الشيء، ليس فقط لكرة القدم ولكن لكل شيء في هذه الحياة، إنه جزء من الحياة وعلينا أن نتقبل الوضع ونتعامل معه وربما يمكن أن يكون أفضل بدون هذا الوباء ولكن هذا يمكن أن يحدث".

واختتم: "في بعض الأحيان يمكنك أن تكون في حالة صعود، وأحيانًا تكون محبطًا قليلًا، لكن من الصعب دائمًا أن تسأل نفسك وأن تقدم كل شيء دائمًا في محاولة لتكون لاعبًا أفضل على أرض الملعب".