كشف أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيمد فترة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مجددًا.

فيفا كان قد أعلن عن مد 4 فترة اللجنة الخماسية 4 أشهر وتحديدًا حتى 30 نوفمبر المقبل. طالع التفاصيل

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "لدي معلومة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيمد للجنة الخماسية، أربعة شهور إضافية".

وأكمل: "عمرو الجنايني نجح في تولي المهمة بشكل جيد، ولكن هناك شيء يمنعه من الترشح في الانتخابات المقبلة، وهو توقيعه على مستند بعدم ترشحه لرئاسة الاتحاد".

وبسؤاله عن الشخض الأنسب لتولي رئاسة اتحاد الكرة، قال: "أرى أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق هو الأفضل لقيادة الاتحاد المصري في الفترة المقبلة، فهو نجح في رئاسة القلعة الحمراء".

وعن رأيه في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، قال: "أرى أن أمير توفيق مدير التعاقدات أخطا في إعلان انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، لأنه من الوارد أن يعود اللاعب للأحمر أو يحدث أي مستجدات".

طالع أيضًا.. بعد رحيله عن الأهلي.. لاجازيتا: نادٍ إيطالي "مهتم بجدية" بضم رمضان صبحي

وأردف: "كان على أمير أن ينتظر ويقول إن المفاوضات تعثرث مثلا، وأرى أن ما يحدث في الغرف المغلقة لا يجب أن يعلن، لأن هذا أحدث أزمة بين اللاعب والجماهير، بالإضافة إلى أن هذا الأمر شغل الجهاز الفني وشتت تركيزه قبل مباراة القمة أمام الزمالك".

وأضاف: "كل لاعب يفكر في مستقبله بطريقة مختلفة، ورمضان صبحي لم ينتقل إلي بيراميدز هو فقط وقع، وهذا لا يساوي شيء دون موافقة النادي الإنجليزي".

وأكد: "قد لا ينتقل رمضان إلى بيراميدز، وأرى أنه سيعود لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وسينتظم في تدريباته وسيتم بيعه لأي ناد آخر في حاله تلقيه عرضًا من أوروبا".

جدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي نظيره الزمالك في مباراة القمة المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.