كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك ناديا إيطاليا مستعد للدخول في مفاوضات جدية من أجل التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد تاون، رمضان صبحي.

ورحل رمضان عن الأهلي قبل أيام بشكل رسمي، بعدما أعلن النادي عن رغبته في الانتقال إلى بيراميدز وتوقف المفاوضات مع هدرسفيلد بشأن شراء عقده مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. عبد الله السعيد يعلق على انضمام رمضان صبحي لـ بيراميدز

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لنادي هدرسفيلد تاون، مارك ديفيلن، أن رغبة رمضان صبحي هي البقاء في مصر والانتقال إلى بيراميدز ولكن عرض الأخير لم يرتق لطموحات المسئولين في النادي الإنجليزي بعد.

ولكن الصحيفة الإيطالية الشهيرة أفادت بأن هناك اهتماما قويا من طرف نادي بولونيا وأكدت أنه على استعداد كامل للدخول في مفاوضات جدية لضم الجناح المصري الدولي.

محمد صلاح ورمضان صبحي مع منتخب مصر

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تفاؤل بشأن إمكانيات رمضان صبحي الذي يطلقون عليه لقب "محمد صلاح الجديد" ولكن الأخير كان يتميز بقدمه اليسرى عندما لعب في صفوف فيورنتينا وروما.

ربما تكون المقارنة بين اللاعبين محفوفة بالمخاطر، لكن المبلغ (5 ملايين يورو) الذي يطلبه هدرسفيلد للموافقة على رحيل رمضان صبحي قد يعكس ما يملكه من إمكانيات فنية كبيرة.

سينيشا ميهايلوفيتش

وأضافت الصحيفة أن المهاجم قادر على المشاركة في خطة المدرب، سينيشا ميهايلوفيتش، في بولونيا سواء على جانبي خط الوسط أو في مركز الجناح الأيسر.

رمضان صبحي من الممكن أن يلعب في مركز الجناح الأيسر، خاصة إذا ما قرر الاعتماد على موسى بارو في مركز المهاجم الصريح بالموسم الجديد.

"لاجازيتا" أكدت في آخر التقرير أن المفاوضات ما زالت شفهية حتى الآن وفي مراحلها الأولية مع هدرسفيلد تاون من أجل حسم صفقة انتقال، رمضان صبحي.