تقدم النادي المصري، في بيان رسمي اليوم، بخالص الشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وأيضًا اتحاد الكرة، بسبب تأجيل مباراة الفريق البورسعيدي، التي كان مقررًا خوضها غدًا الثلاثاء.

وكان من المقرر أن يلاقي المصري نظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لكن اتحاد الكرة أجل المباراة نظرًا لإصابة العديد من اللاعبين في الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا.

بيان المصري البورسعيدي

"مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية يتوجه بخالص الشكر والتقدير والعرفان للنائب محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الشقيق، على البيان الذي أصدره نادي الاتحاد السكندري "زعيم الثغر" والذي أكد من خلاله تأييد مجلس إدارة نادي الاتحاد لتأجيل مباراة الغد أمام المصري نظرًا للظروف الراهنة التي يمر بها فريق المصري حاليًا.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري اعتزازه التام بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين الاتحاد السكندري والمصري والتي تمتد لقرن كامل ، كما يتوجه مجلس إدارة المصري كذلك بخالص الشكر لمجلس إدارة  نادي الاتحاد السكندري بالكامل، وجماهيره العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية على شعورهم الطيب تجاه النادي المصري ومؤازرتهم التامة لموقفه خلال الأزمة الأخيرة والذي جاء ليعبر بصدق عن أصالة وعراقة جماهير زعيم الثغر أحد أكبر قلاع الأندية الجماهيرية في مصر والشرق الأوسط.

كما يتوجه بالشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة الأستاذ عمرو الجنايني، وذلك لتفهمهم الكامل لكافة الطلبات التي  تقدم بها مجلس إدارة النادي المصري خلال الجلسة التي عُقدت أمس بمقر اتحاد الكرة  بحضور الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمهندس عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي والدكتور شريف عبد الله المستشار القانوني للنادي والمحامي الدولي الأستاذ نصر عزام، والتي كان من نتيجتها الإعلان عن إلغاء انسحاب المصري من مباراة الاسماعيلي، وذلك بعد الدراسة المتأنية لكافة المستندات التي تقدم بها النادي المصري والتي أكدت صحة موقفه.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن قرار اتحاد الكرة المصري السالف ذكره جاء ليؤكد على حرص اتحاد الكرة على إعادة الحق لأصحابه بكل شفافية وهو المنتظر دائما من اتحاد الكرة المصري الأب الشرعي لكرة القدم المصرية والذي يرعى مصالح الأندية على حد سواء".