علق علي الطرابيلي، أمين الصندوق النادي المصري - عبر "بطولات" - على قرار اتحاد كرة القدم بإلغاء انسحاب الفريق البورسعيدي أمام الإسماعيلي، بسبب وجود إصابات في صفوفه بفيروس كورونا.

وكان النادي المصري، أعلن عن وجود 21 حالة بين لاعبيه مصابين بـ فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وقرر عدم خوض مباراة الإسماعيلي لعدم وجود لاعبين للمشاركة في اللقاء الذي كان مقررًا له يوم الجمعة الماضي، فيما اعتبره اتحاد كرة القدم منسحبًا.

وتراجع الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن قراره باعتبار المصري منسحبًا، وأصدر بيانًا رسمًا يحتوي على 4 قرارات مهمة. طالع التفاصيل

وقال الطرابيلي في تصريح خاص لـ "بطولات": "قرار الاتحاد بإلغاء انسحاب المصري ممتاز، وهذا يدل على صحة موقف المصري منذ البداية، وحقنا عاد إلينا".

وتابع: "كانت هناك بعض التقارير الصحية لم تصل لمسؤولي الاتحاد، وبناءً عليه حدثت الأزمة، ولكن الرؤية وضحت بالنسبة لهم، ويُحسَب للاتحاد عودته في قراره بعد البحث والمراجعة، وإعطاء الحق لأصحابه".

واختتم: "بالطبع الإصابات في القوام الرئيسي بالفريق 8، ولكن الاتحاد التمس لنا العذر لأن رباعي حراسة مرمى مصابين، وسيتم تأجيل مباراة الاتحاد القادمة".