كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أنه رفض ضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي الحالي، لصفوف نادي ألميريا الإسباني الذي يمتلكه.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن الأهلي بعد انتهاء إعارته من الفريق الإنجليزي، نظرًا لرغبته في الرحيل لصفوف بيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "رمضان عٌرض علينا في نادي ألميريا من قِبل وكلاء ووسطاء، ولكني رفضت هذا الأمر نهائيًا، بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق، وحتى لا تغضب جماهير الأهلي مني لأنني أهلاوي".

وتابع: "عوضت الزمالك عن عدم انضمام عبد الله السعيد لهم بصفقات أخرى تواجدت في الفريق، ولو كنت استمريت في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، لكان تم افتتاح الاستاد الخاص بالأحمر بعد 4 أو 5 أشهر من الآن".

وأشار: "كان يوجد تصريح مع الإعلامي أحمد شوبير وهو (اللي يلعب معانا يستحمل)، وقلت فيه إن هناك 4 صفقات من العيار الثقيل في الطريق، الأربع لاعبين هم الآن في نادي بيراميدز، رمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشناوي، والرابع انتقل إلى الوحدة السعودي".

وأردف: "كان بإمكاني التعاقد مع رمضان صبحي عندما كنت مالكًا لبيراميدز، ولكن لم أريد فعل ذلك حتى لا أدخل في صدام مع جماهير الأهلي".

وأوضح: "بجانب إلى أنه كان هناك مبالغة مادية في شراء رمضان صبحي وكنت أرى أنني لو سأدفع هذا المبلغ فمن الأولى جلب لاعب أجنبي، وأعلم أن رمضان صبحي أنهى مع بيراميدز إجراءات الانتقال منذ نهاية شهر 7 أو 8، وكل الأمور كانت واضحة، فلماذا تضعون اسم تركي آل الشيخ في جملة مفيدة، ولو أنا الذي ضمهما كنت سأعلن ذلك ولن أنكر".

وأشار: "لم يعد هناك انتماء في عالم كرة القدم، الكل يبحث عن الأموال، وأي لاعب عاقل سيتبع نفس التفكير، موازين كرة القدم تغيرت، وزمن التوقيع (على بياض) انتهى".

واختتم: "لو عرض عليّ كما حدث مع رمضان صبحي، من الممكن أن أنزل ألعب كرة (ضاحكا)، وأنا أهلاوي أمس واليوم وغدًا".