علق الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، على ما يتردد بشأن انضمام رمضان صبحي صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزي والذي انتهت إعارته للأهلي، إلى صفوف فريقه في الموسم المقبل،

وكان الأهلي قد أعلن رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي لرغبته في الانضمام لصفوف بيراميدز.

وقال المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيراميدز وطلائع الجيش: "أركز فقط على اللاعبين والقائمة المتاحة وهو لاعب جيد للغاية ومفيد لأي فريق ولكن إذا انضم سيكون الموسم المقبل وبالتالي لا يمكن الحديث عن الأمر حاليا".

وعن التعادل مع طلائع الجيش 2-2 في لقاء اليوم الأحد بالدوري الممتاز، قال: "دخلت مباراة طلائع الجيش وأنا أفتقد عددًا كبيرًا من اللاعبين أجبرني على إجراء تعديلات في التشكيل".

وأضاف: "الهدف المبكر أربك الحسابات والفريق حاول العودة ولكن بسبب خطأ دفاعي استقبلنا الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني نجحت في التعديل بالتغييرات وحققنا التعادل".

وتابع : "راضٍ عن التعادل في ظل المعطيات التي حدثت والإجهاء هو السبب في غياب محمد حمدي عن اللقاء، وهناك غيابات متمثلة في عمر جابر ومحمد فاروق وتراوري، كما أن علي جبر وأحمد أيمن منصور مهددان بالإيقاف بسبب البطاقات الصفراء وبالتالي دفعت بعبد الله بكري وكانون في الدفاع، ووجود ٥ تغييرات في المباراة ساعد الفريق على العودة".

وأردف تشاتشيتش: "من الجيد عودة جون أنطوي للعب بعد غياب لأكثر من شهر بسبب الإصابة، واللقاء بدأ بشكل مختلف تماما، وتوجد أخطاء حدثت في المباراة سأعمل على علاجها في التدريبات خلال المرحلة المقبلة".

وأوضح أن مباراة سموحة المقبلة المقرر لها الجمعة في الإسكندرية أمامه وقت قبل تحديد التشكيل الذي يخوض اللقاء، وجميع العناصر المسجلة في القائمة يجب أن تحصل على فرصتها في المباريات المقبلة، مشددا على إمكانية غياب الثلاثي محمد فاروق وعمر جابر وتراوري بسبب الإصابة، فيما يعود محمد حمدي بعدما غاب أمام الطلائع.

واختتم: "ضياع ركلة الجزاء كانت مؤثرة في النتيجة وعبد الله السعيد أكثر لاعب فعال في الدوري المصري، وإهدار ضربة جزاء منه أمر وارد وأي لاعب معرض لذلك وكرة القدم حافلة بمثل هذه الأمور".