أجرى البرازيلي ماركينيوس، مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدث عن المباراة السابقة أمام أتلانتا والفوز (2-1) في الوقت القاتل، للتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، ومواجهة لايبزيج الألماني.

وقال ماركينيوس بشأن مباراة أتلانتا: "شعرت بالاستعداد، كنت جاهزًا ومتحمسًا جدًا، كنت سعيدًا جدًا باللعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى في هذا السياق، بدون مشجعين، وبدون وجود عائلاتنا لمشاهدتنا، إنه حلم أن ألعب مباريات على هذا المستوى، ولهذا السبب أقدر هذه اللحظة، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي عندما ألعب".

وعن رد فعل لاعبي باريس سان جيرمان بعد استقبال الهدف الأول من أتلانتا، أوضح البرازيلي: "في مهنتنا نحن نعرف هذه اللحظات، في فريقنا نعلم أن الأمور في كرة القدم تحدث بسرعة كبيرة، ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أوضحنا، ويمكن أن يتغير ذلك لصالحنا أو ضدنا".

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس: لايبزيج لا يعرف الخوف.. وأمامنا طريق شاق للفوز بدوري الأبطال

وأكمل: "لقد حدث ذلك من قبل، عدنا في حالة حزن وبكاء، والآن تمكنا من قلب السيناريو لصالحنا، نحن من ذوي الخبرة الكافية لنعلم أن الأمر لم ينته حتى يطلق الحكم صافرة النهاية، علينا أن نصدق ذلك، كانت استراتيجيتنا وكنا على دراية بنقاط القوة في أتلانتا، والأشياء التي يمكننا الاستفادة منها والتي من شأنها أن تعمل لصالحنا، تمكنا من صنع الفرص، وتشكل تهديدًا لفريق قوي جدًا وشجاع".

وأكد ماركينيوس: "كان عليك فقط الاستمرار ومحاولة التسجيل، وهذا ما كان مفقودًا، سنحت لنا الفرص، لكن لم نتمكن من تسجيل الهدف، هذا ما تمكنا من تحقيقه في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وعن تسجيله لهدف التعادل، علّق ماركينيوس قائلا: "كانت موجة من المشاعر والعواطف، بمجرد أن سجلت الهدف استدرت ونظرت إلى زملائي على مقاعد البدلاء وفي المدرجات، أفكر في هذه الصورة لهم وهم يقفزون ويحتفلون، ولا يعرفون كيفية الاحتفال، والركض، والقفز، والمعانقة، كان جيدًا حقًا، وبالنسبة لي شخصيًا، كان ذلك من أقوى المشاعر التي عشتها هنا في باريس سان جيرمان".