أجرى البرازيلي ماركينيوس، مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدث عن مواجهة لايبزيج الألماني، في المباراة التي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس: "فريقنا أقوى بكثير مقارنة بالمواسم السابقة، أعتقد أننا مسلحون بشكل أفضل في كل مركز، تعرضنا لبعض الإصابات، لكننا تمكنا من الحفاظ على نفس المستوى من الأداء مع اللاعبين المتاحين لنا خلال الموسم".

وأضاف: "أعتقد أن هذه هي قوتنا هذا الموسم، الأجواء جيدة حقًا فنحن نتعايش داخل الملعب وخارجه، وكما قلت كل هذا جزء من رحلتنا، والأخطاء والمصاعب التي مررنا بها، نحن لسنا فقط معًا في الأوقات الجيدة ولكن أيضًا في الأوقات الصعبة، وهذا خلق الترابط والجو الجيد الذي نتمتع به".

وبشأن توقعاته لمباراة لايبزيج، استطرد ماركينيوس: "إنهم فريق شاب لا يعرف الخوف، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية في هذه المباراة السابقة ضد أتلتيكو مدريد، سيطروا تمامًا على المباراة وكان لديهم فرص كبيرة للتسجيل، لقد لعبوا بقوة كبيرة واستحوذوا على الكرة وهاجموا دون خوف، لذلك نحن نعلم أنه سيتعين علينا بذل قصارى جهدنا".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يعلن غياب أحد نجومه أمام لايبزيج بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وواصل: "في الوقت الحاضر، الاعتماد على الهيبة لا يوصلك إلى أي مكان، لقد رأينا أن اللعب كفريق والاستراتيجية واللعب بقوة تحدث فرقًا كبيرًا على أرض الملعب، لذلك علينا فقط أن نبذل قصارى جهدنا ونلعب على أعلى مستوى لدينا، لدينا لاعبين موهوبين، لكن علينا أن نتحد ونساعد بعضنا البعض على أرض الملعب، ونبذل كل ما لدينا، ونضع كل جهودنا فيما نحبه ونسعى لتحقيق الفوز".

وأتم لاعب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا: "نهدف إلى الفوز بهذا الكأس لأننا طموحون، لدينا هذا الحلم ولكننا ندرك أن الطريق طويل وشاق، سيتعين علينا الاستمرار والقتال من أجل الفوز به".