علق أرتورو فيدال نجم برشلونة الإسباني، على مدى استفادة زملائه بخبرته كلاعب سابق في بايرن ميونخ الألماني، قبل المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة.

ويواجه الفريق البافاري، نظيره برشلونة على ملعب "النور" في البرتغال، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. فيدال: أفضل ذكرياتي مع بايرن ميونخ؟.. لحظة رحيلي

فيدال صاحب الـ33 عامًا لعب 3 مواسم لصالح بايرن ميونخ قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صيف 2018.

وقال فيدال، في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي: "استفادة برشلونة من خبرتي كلاعب سابق في بايرن ميونخ؟ لست أدري، بالطبع أعرف عن لاعبي البايرن أكثر مما يعرفه من يشاهدونهم عبر التلفاز".

واستدرك: "لكن في النهاية الجميع يعرفونهم، وهم أيضًا يعرفون لاعبي برشلونة جيدًا.. العالم بأسره يتابع مباريات الفريقين سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال".

وأضاف: "يمكنني أن أتحدث عما قد يدور في غرفة الملابس وما إلى ذلك، ولكن بكل تأكيد تبقى لكل مباراة ظروفها المختلفة".

وأردف: "لا زلت على تواصل مع لاعبي بايرن، جميعهم تقريبًا، أنا أتحدث باستمرار مع جيروم بواتينج وديفيد ألابا وتياجو وخافي مارتينيز وتوماس مولر وروبيرت ليفاندوفسكي، وتجمعني علاقة طيبة بجميع اللاعبين. نحن نحب بعضنا البعض، وقضينا 3 سنوات جميلة سويًا".

وتابع: "لاعب بعينه أتطلع لمواجهته؟ جميعهم كبار، ولذلك يلعبون في بايرن ميونخ، إنهم مجموعة من أفضل لاعبي العالم، ولذلك ستكون مواجهتنا ضدهم مميزة للغاية، سندخل المباراة بمعنويات مرتفعة، والفريق الأفضل هو من سيفوز".

وأتم: "رسالتي لجماهير بايرن ميونخ؟ أود أن أعبر عن كامل احترامي لهم، فلقد لمست حبهم وتقديرهم لي منذ اللحظة الأولى لي في ميونخ. الكثير منهم لا يزالون يراسلونني حتى اليوم ويشكرونني على ما قدمته للفريق، لذلك سأظل ممتنًا لهم".