وصف التشيلي أرتورو فيدال، نجم برشلونة الإسباني، مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، بالغريبة.

ويواجه بايرن ميونخ، نظيره برشلونة على ملعب "النور" في البرتغال، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. مدافع بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة: لقد خلقنا لليالِ مثل هذه

فيدال، صاحب الـ33 عامًا لعب 3 مواسم لصالح بايرن ميونخ قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صيف 2018.

وقال فيدال، في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي: "أتوقع مباراة مثيرة للغاية، وستكون أشبه بالنهائي، الفريق الذي سيقدم أداءً أفضل هو من سيتأهل إلى الدور التالي، وأتمنى أن يكون التأهل من نصيبنا، فنحن نمر بفترة جيدة".

وأضاف: "مواجهة فريقي السابق؟ إنه شعور غريب، كنت أعلم أن هذا أمر وارد، ولكني لم أختبر هذا الشعور من قبل، لقد قضيت سنوات رائعة في بايرن ميونخ مع لاعبين هم خصومي الآن".

وبسؤاله عن أفضل ذكرياته مع الفريق البافاري، أجاب: "هناك العديد من الذكريات الرائعة، وأبرزها بالطبع الفوز بالألقاب، هناك لحظة توديعي لزملائي السابقين أيضًا، لقد كانت مؤثرة للغاية، لأن معظمهم كانوا يرغبون في بقائي".

وأردف: "كانت لحظة جميلة وحزينة في نفس الوقت، لأنها كانت نقطة نهاية مشواري مع البايرن، لن أنسى تلك اللحظة طوال حياتي، لأنني شعرت آنذاك بحب واحترام زملائي لي".

وتابع: "هناك روابط كبيرة بيني وبايرن ميونخ لكني أدافع عن ألوان برشلونة الآن، وأشكرهم على ثقتهم الكبيرة بي، ولذلك سأبذل قصارى جهدي من أجل فريقي في المباراة".

وتطرق فيدال للحديث عن تغيير نظام الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال إلى مباراة واحدة، موضحًا: "إنه وضع مختلف عما اعتدنا عليه بكل تأكيد، ولكننا نعلم أسباب ذلك".

وأكمل: "هذا سيضيف إثارة أكبر للمباراة، ستكون مواجهة قوية وحماسية بين فريقين اعتادا اللعب في هذا المستوى، ونحن نتطلع إليها بشدة".

وأتم: "اللعب على أرض محايدة؟ أعتقد أنه لا توجد مشكلة في ذلك، خاصة عندما تتحدث عن فريقين يمتلكان مجموعة من أفضل لاعبي العالم، من سيستغل فرصه بشكل أفضل هو من ستكون له أفضلية الفوز بالمباراة والتأهل إلى نصف النهائي".