كشف أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، موقف اللاعبين المصابين بـ فيروس كورونا، من المشاركة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع الإنتاج، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة أعلن ظهور 18 حالة مصابة بفيروس كورونا في الإنتاج الحربي، ومن ضمنهم مختار مختار المدير الفني، خلال معسكر إعداد الفريق العسكري لاستنئاف الدوري الشهر الماضي. طالع التفاصيل من هنا

وقال عامر خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "جميع اللاعبين تماثلوا الشفاء ومختار مختار أيضًا، والأمور من أفضل لأفضل".

وأضاف: "فترة الإعداد كانت قليلة، كنا نحتاج فترة أكبر من ذلك، ولا يوجد لدينا حالات مصابة في الوقت الحالي".

وتابع: "مجدي عبد العاطي المدرب العام مستمر معنا، وهو لم يتردد لحظة في قبوله بالعمل في الجهاز الفني".

وعن استاد الأهلي الجديد، أوضح: "منظر مبهر جدًا اليوم، وأهنئ الأهلي العظيم ونادي القرن".

واستطرد: "هناك سوء فهم لدى الرأي العام ويجب على مسئولي استادات توضيحه وتداركه، لأنه كان هناك شرط أساسي ضمن شروط موافقتنا على منح حق إدارة الاستاد لهم، وهو الحفاظ على اسم استاد السلام وهوية هذه المنشأة".

وأكمل: "يجب أن يظل اسمه كما هو متواجد في العقد (استاد السلام) وهذا وفقًا للعقد، وشركة استادات تدير هذا الاستاد لصالح الأهلي وحقها أن تعطي الملعب له، ولكن مع الحفاظ على اسم وهوية اسم استاد السلام".

طالع | بالصور | افتتاح استاد الأهلي الجديد.. كلمات قوية من الخطيب والمدرجات تتزين بالأحمر

وأتم: "أتمنى من وسائل الإعلام أن يتحروا الدقة لأننا نرى الجميع يقولون استاد الأهلي، وهذا الكلام مخالف للشرط الأساسي والرئيسي في اتفاقنا مع الشركة".