كشف المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، عن مفاجأة غير متوقعة، بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي مُهاجم الفريق، ومدى إمكانية تواجده في مباراة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا.

مبابي كان قد تعرض لإصابة قوية قبل أسبوعين في نهائي كأس فرنسا وظهر بعكازين بعد نهاية المباراة، ولكن اليوم توخيل ألمح أنه قد يشارك غدًا كبديل إذا تدرب بشكل جيد.

باريس سان جيرمان، يواجه غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أتالانتا، على ملعب "دا لوز" بالبرتغال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "إذا تدرب كيليان مبابي بشكل جيد اليوم، وإذا لم يحدث أي شيء غير عادي، فسيكون ضمن الفريق غدًا".

وأضاف: "تواجد فيراتي؟ علينا أنّ ننتظر ونرى، يجب علينا أنّ نتحلى بالصبر مع ماركو، الأسبوع الماضي لم يكن قادرًا على الركض، لكنه بدأ بالأمس في الجري مرة أخرى".

وواصل: "لقد تعرض لإصابة في التدريبات، وهذا أمر سيء حقًا، نحن الآن في مرحلة يُمكن لـ فيراتي فيها تكثيف عمله".

نيمار ومبابي من تدريبات باريس سان جيرمان اليوم

أقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة أحد لاعبيه بـ فيروس كورونا

وأكمل: "مع غياب كيليان وكافاني، من المهم للغاية أنّ يلعب إيكاردي بشكل جيد وانّ يُظهر شخصيته، بالنسبة لي هو لاعب لا يخاف أبدًا، ويسجل دائمًا، ويُمكننا الوثوق به من الناحية التكتيكة والدفاعية، ولكنها لحظته الآن ليُثبت إنه قادر على وضعنا في دور نصف النهائي".

وتابع: "نيمار سيكون جاهزًا للعب غدًا، لديّ انطباع بأن هُناك دائمًا الكثير من الضغط يُمارس عليه، يتعرض لضغوطات كبيرة، لكنه فتى يُحب ذلك، واعتاد اللعب مع هذه الضغوطات".

وأتم: "نحن سعداء بأن لديه إمكانية اللعب حتى نهاية المباراة إلى جانب كليان، لأنهم يحبون اللعب معًا كثيرًا، نيمار يحب المُباريات الكبيرة والحاسمة، أنا متأكد تمامًا بأنه سيقدم أداءً كبيرًا، وسيكون أحد مفاتيح انتصارانا، لديه العقلية القادرة على التعامل في مثل هذه المواقف".