واصل توماس مونييه، المنتقل حديثًا إلى بوروسيا دورتموند الألماني، هجومه على ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

العلاقة ساءت بين مونييه وباريس سان جيرمان، بعد تقاعس الأخير عن تمديد عقد الظهير البلجيكي الذي انتهى في يونيو الماضي من أجل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.

اقرأ أيضًا.. سكولز: مانشستر يونايتد لن يفوت فرصة التعاقد مع سانشو

وقال مونييه في تصريحات لقناة "RTBF" البلجيكية: "لا شيء في باريس يضاهي حفلات أعياد الميلاد، إنه أمر لا يُصدق".

وأضاف: "عندما كنت في بروج، احتفلنا بأعياد الميلاد من خلال لعبة رمي السهام أو لعب البلياردو في الحانة، لكن الوضع في باريس فظيع".

وتابع: "هناك يستأجرون قصرًا أو مبنى مع إقامة حفلات يحضرها مئات الأشخاص، في تلك اللحظة يمكنك أن ترى أنهم أكثر من مجرد لاعبين، إنهم نجوم".

وواصل: "قضيت دائمًا وقتًا ممتعًا هناك، كان خياليًا بعض الشيء، لكن هذا مجرد جزء من اللعبة".

وأشار الدولي البلجيكي إلى دخول توماس توخيل، مدرب البي إس جي في خلاف مع نيمار دا سيلفا بسبب إقامة الأخير حفل عيد ميلاده في فبراير الماضي قبل يومين من مباراة بالدوري الفرنسي.

وتطرق مونييه للحديث عن سبب تفضيله الانتقال إلى بوروسيا دورتموند موضحًا: "كان قرارًا مدروسًا إذ لم يكن الانضمام إليهم خياري الوحيد".

وأفاد: "كانت هناك اتصالات متكررة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ وباير ليفركوزن وأندية أخرى".

وأتم: "سيسأل الناس لماذا لم أنتقل إلى يوفنتوس أو توتنهام؟ إنها أندية رائعة أيضًا، لكنني كنت أبحث عن شيء أصيل، نادٍ يمثل المدرسة القديمة لكرة القدم بعض الشيء، وعندما زرت دورتموند وملعبه، كان لدي هذا الانطباع بالضبط.وهو ما كنت أبحث عنه".