أشار ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، إلى أنه كان يتوقع أداءً أقل مما قدمه لاعبوه أمام ليون في دوري أبطال أوروبا.

وودع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد ليون، وتحدث ساري في تصريحات عقب المباراة، إلى "سكاي سبورت إيطاليا".

سئل ساري عما إذا كان يتوقع المزيد من فريقه؟ وأجاب: "كنت أتوقع أقل، أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعًا هذا المساء".

وأضاف: "تقدمهم علينا من ركلة جزاء بعد 10 دقائق كان يمكن أن يصيبنا بالجنون، لكننا خلقنا ست أو سبع فرص للتسجيل، وفزنا بالمباراة".

وأكد: "الفريق استعاد طاقته خلال الأيام القليلة الماضية، وإذا لم تكن ثقتهم محطمة بسبب الإقصاء، فسأكون راضيًا جدًا عن أدائهم".

وأكمل: "لسوء الحظ، خرجنا بسبب مباراة الذهاب، في الواقع الشوط الأول من مباراة الذهاب، فبعد نتائجنا الرائعة في البطولة، ودعناها".

اقرأ أيضًا.. رئيس يوفنتوس يرد على أنباء رحيل رونالدو إلى باريس سان جيرمان

وواصل: "لا أعرف ما إذا كنتم قد شاهدتم مباراة باريس سان جيرمان وليون الأسبوع الماضي، لكن ليون لم يكن تحت الضغط بقدر ما كان عليه في تلك المباراة أمامنا، هذا يعني أننا لعبنا بشكل جيد وسببنا لهم المشاكل".

وتابع: "لا يمكننا أن نكون في أفضل حالة في هذا الوقت من العام، للأسف، لم نفعل شيئًا منطقيًا على الإطلاق هذا العام، لقد أمضينا شهرًا في المنزل، وكان البعض حينها قادرًا على التدريب، وآخرون كانوا في الحجر الصحي، لم يكن من السهل جعل الفريق بأكمله يعمل معًا".

استطرد: "شعرت أن الفريق أعاد شحن نفسه بالطريقة الصحيحة هذا المساء، ربما كنا نتغذى بالطاقة العصبية والعقلية أكثر من اللياقة البدنية".

وأردف: "إذا تركت خيبة الأمل الكبيرة في الإقصاء، فأنا سعيد جدًا بالفريق هذا المساء، حيث أظهروا الشخصية وقدموا كل ما لديهم، إذا لم يتم إقصائنا، فكنت سأعود إلى المنزل سعيدًا الليلة".

وعن إصابة باولو ديبالا مجددًا بعد 10 دقائق من مشاركته كبديل، أتم: "إذا جئت إلى هنا دون ديبالا، فسيُسألون لماذا لم أخاطر به، إن لم يكن الليلة، فمتى؟ كانت مخاطرة، لكن دوجلاس كوستا كان خارج الملعب وكان كوادرادو يعاني من بعض المشاكل العضلية، وكان ينبه مقاعد البدلاء بأنه كان يعاني، لذلك كان علينا استخدام دانيلو وديبالا".