علّق ميراليم بيانيتش، على توديع فريقه يوفنتوس لمنافسات دوري أبطال أوروبا، أمام أوليمبك ليون الفرنسي.

وفاز يوفنتوس (2-1)، لكن ليون تأهل للدور ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال بيانيتش لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لنا، لأننا أردنا حقًا الانتقال إلى المرحلة التالية ومواصلة هذه المنافسة".

وأضاف: "كانت بداية سيئة باحتساب ركلة جزاء لليون، لكننا بقينا في المباراة وواصلنا الضغط طوال الوقت، إنه أمر محبط حقًا ويصعب قبوله بالتأكيد".

وتابع بيانيتش معلقًا على تصريحات بونوتشي الذي أشار إلى أن الهدف كان التتويج بالدوري الإيطالي: "يجب ألا نقلل من تحقيق الفوز بالدوري التاسع على التوالي، لكن هذا النادي يمكنه وينبغي أن يسعى لتحقيق أهداف أعلى بكثير".

طالع تصريحات بونوتشي من هنا

وأكمل: "أداؤنا في مباراة الذهاب لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية وفي دوري الأبطال يتم تحديد هذه المواجهات على جولتين، لقد خرجنا على يد ليون الذي كان يجب حقًا أن يكون في متناول أيدينا".

كانت هذه المباراة الأخيرة لبيانيتش بقميص يوفنتوس، حيث يتجه إلى برشلونة مقابل آرثر ميلو في صفقة تبادلية، وعن تقييمه للموسم تحت قيادة ماوريسيو ساري، أردف: "الأشهر القليلة الماضية لم تسر بالطريقة التي أردناها، لأسباب لم أتمكن بعد من فهمها".

واستطرد: "أردت أن ألعب أكثر؟، هذا أمر مؤكد، بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها المدرب ساري في نابولي، حيث شارك الجميع والتزموا تمامًا بهذا المشروع، لعبنا نوعا مختلفا من كرة القدم، ولست الوحيد الذي قال ذلك، فهذا واضح، يستغرق لأمر وقتا لتطويره".

وشدد: "الفوز ليس بالأمر السهل، لقد جعلنا الأمر يبدو بسيطًا في السنوات الأخيرة، لكنه أصبح معركة مع العديد من الفرق الأخرى، يجب أن يستمر هذا النادي في القيام بأشياء غير عادية، وأكثر من ذلك بكثير في أوروبا".

وأتم: "هذا النادي سيهدف إلى الفوز، لدينا فريق رائع، ولكن من أجل المضي قدمًا، نحتاج إلى كل شخص في الفريق، ولم يكن هذا هو الحال كثيرًا بسبب الإصابات المختلفة".